وزارة الرياضة تختتم فعاليات المعسكر التدريبي "تمكين الشباب.. إبداع ووعي" - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختتمت وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب، بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة UNFPA ومؤسسة إتجاه، فعاليات المعسكر التدريبي للشباب تحت شعار " تمكين الشباب .. إبداع ووعي " خلال شهر أكتوبر بمراكز الشباب بمحافظات "الجيزة، الفيوم، بني سويف".

 

وتناولت فعاليات المعسكر موضوعات " الصحة الإنجابية، العنف القائم على النوع الإجتماعي، الختان، زواج الأطفال"، بالإضافة الي مسرح تفاعلي لفريق نواه للفنون المجتمعية، وعرض موسيقي لفريق الشمندورة حول موضوعات " العنف القائم على النوع الإجتماعي، ختان الإناث".

فعاليات المعسكر التدريبي

 

وزارة الشباب والرياضة تختتم فعاليات المعسكر التدريبي


ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن أندية السكان في مراكز الشباب بالمحافظات تلعب دوراً كبيراً في تمثيل قضايا الوعي المجتمعي وتفاعل القيادة السياسية معه لتحقيق الأهداف المرجوة، موجهاً الشكر للشباب المصري على اهتمامه بقضايا الوعي داخل المجتمع، مشيراً إلى اهتمام الدولة بالشباب لأنهم ركيزة أساسية لتحقيق أهداف رؤية مصر 2030.
 

وقد حرص الدكتور أشرف صبحي على تفقد جميع مرافق النادي، بدءً من الملاعب الرياضية المختلفة، ووصولًا إلى الصالات الرياضية المتخصصة والمرافق الترفيهية، كما التقى بعدد من الشباب والرياضيين، واستمع إلى آرائهم واقتراحاتهم حول تطوير الخدمات المقدمة في النادي.

 

وأكد "صبحي" خلال جولته التفقدية على أهمية دور الأندية الرياضية في تنمية المجتمع وتوفير بيئة صحية للشباب لممارسة الرياضة والأنشطة المختلفة، مشيداً بالجهود المبذولة لتطوير نادي النادي شيراتون وتحويله إلى صرح رياضي متكامل يخدم جميع فئات المجتمع.

 

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى أن الوزارة تولي اهتماماً كبيراً بتطوير البنية التحتية للمنشآت الشبابية والرياضية في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك بهدف تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وتحقيق أهدافهم الرياضية.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق