بالبلدي: ضمن مبادرة «بداية ».. ندوة عن بناء الأسرة على أسس سليمة بالعريش  - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضمن مبادرة رئيس الجمهورية «بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى»، نفذت أمانة المرأة بحزب حماة الوطن بشمال سيناء برئاسة حسناء الشريف ، ندوة  جديدة عن بناء الأسرة علي أسس سليمة بالعريش، وذلك تحت رعاية المهندس هيثم رحمي امين عام الحزب بشمال سيناء ، وبحضور محمد سليم سلام، امين الاعلام بشمال سيناء، زكريا الطويل امين قسم ثالث، الدكتورة ريهام الغزال،اخصائي نفسي ومدرب معتمد.

وقال المهندس هيثم رحمي امين عام الحزب بشمال سيناء، أن حزب حماة الوطن أول حزب يشارك في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي «بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى» من خلال سلسلة من الندوات والفعاليات المتنوعه.

أضاف رحمي أن المبادرة  تأتي فى ضوء توجيهات رئيس الجمهورية ،  بهدف الاستثمار فى رأس المال البشرى من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع الجهات.

وأشار المهندس فايق الخليلي، أمين التنظيم ، أن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى» ترتكز ايضا على بناء الوعى، وإعداد أجيال جديدة تترسخ لديها قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية، والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية فى عملية التنمية الشاملة التي تجري علي أرض المحافظة.

وأشار الخليلي ، إلى أن المبادرة تتضمن عدة محاور رئيسية ، مثل تعزيز الأمن القومي، وبناء الإنسان المصري، وتطوير اقتصاد تنافسي، وتحقيق الاستقرار السياسي،كما تركز على تحسين النظام الصحي، وتوفير تعليم أفضل، وتأمين فرص العمل اللائق، وتعزيز الحماية الاجتماعية.

وقالت حسناء الشريف أمينة المرأة بشمال سيناء ، ان هذه الندوة تعد الثانية والتي تنفذها أمانة المرأة بحماة الوطن ضمن مبادرة السيد رئيس الجمهورية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري.

ووجهت الشريف  التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه ، على هذه المبادرة  وإلي أعضاء الأمانة المركزية وأمين عام الحزب بالمحافظة.

وأشارت  الدكتورة ريهام الغزال،اخصائي نفسي ومدرب معتمد، إلي ارتفاع نسبة الطلاق في محافظه شمال سيناء لعدة أسباب منها الظروف الاقتصادية للأسرة والإختيار الخاطئ.

وأكدت الغزال علي أن بناء أسرة علي أسس سليمة يتضمن الإختيار الصحيح وتقديم عدد من التنازلات بين الزوج وزوجته وقيام كلا منهما بدوره ، مشيرة إلى أن بناء الإنسان قبل بناء البنيان.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق