بالبلدي : صحف إسبانيا تتغنى بالأهلي بعد الفوز على برشلونة في مونديال اليد: انتصار تاريخي حطم ألوان البارسا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفاعلت الصحف والوسائل الإعلامية الإسبانية مع فوز الأهلي على برشلونة في منافسات كأس العالم للأندية لكرة اليد.

وتغلب الأهلي على خصمه برشلونة بنتيجة 32/29، ليحتل المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية لليد، والمقامة على صالة استاد العاصمة الإدارية.

وكان الأهلي، قد سبق وتوج بالميدالية الفضية في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد 2007.

اقرأ ايضاً.. الأهلي يفوز على برشلونة ويتوج بـ برونزية كأس العالم لأندية اليد

وقالت صحيفة "آس": "الأهلي يحطم ألوان برشلونة، برشلونة تعثر دفاعياً وهجومياً أمام المصريين ويحتل المركز الرابع في كأس العالم".

وكتبت صحيفة "ماركا": "الأهلي ينتقم وبرشلونة يهدر البرونزية، رجال كارلوس أورتيجا ودعوا كأس العالم بالهزيمة بنتيجة 32/29".

وعلقت صحيفة "موندو ديبورتيفو": "كارثة وهزيمة تاريخية للبارسا في كأس العالم للأندية، برشلونة المجهول في المنطقتين يتعرض لانتكاسة وهزيمة تاريخية أمام الأهلي في مباراة المركز الثالث بكأس العالم للأندية (32-29)".

وأوضح موقع "ريليفو": "برشلونة يخسر الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، سقط فريق البلوغرانا أمام الأهلي بنتيجة 32-29 وخرج من منصة التتويج".

وكتبت صحيفة "سبورت الكتالونية": "البارسا يتعثر أمام الأهلي ضحية أخطائهم، الفريق الكاتالوني لم يكن في مستواه وخسر المعركة على المركز الثالث أمام الأهلي الفريق البارز".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق