فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر لمدة 3 أيام - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدق الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة، على فتح باب تقليل الاغتراب بداية من اليوم الخميس 3 أكتوبر وحتى السبت المقبل الموافق 5 من أكتوبر 2024م.

وأوضح الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني، أن هناك ضوابط لتقليل الاغتراب للطالبات؛ منها أن يكون تقليل الاغتراب بين الكليات والشعب المتناظرة داخل وخارج القطاع الجغرافي دون التقيد بالحد الأدني ويشترط إرفاق ما يثبت تغيير محل الإقامة الطالبة أو لولي أمرها.

وتابع في بيان: "لا يجوز تقليل الاغتراب لكليات (قطاع الطب- قطاع الصيدلة- قطاع الهندسة- قطاع العلوم- التمريض والفصول التابعة لها -المعاهد الفنية)، وكذلك الكليات والشعب التي يتطلب القبول بها اختبار قدرات".

واضاف فرج أنه بالنسبة إلى تقليل الاغتراب للطلاب فله ضوابط تشمل: أن يكون تقليل الاغتراب بين الكليات والشعب المتناظرة داخل القطاع الجغرافي دون التقيد بالحد الأدني، ويشترط إرفاق ما يثبت تغيير محل الإقامة للطالب أو لولي أمره.
وتابع: "لا يجوز تقليل الاغتراب لكليات (قطاع الطب- قطاع الصيدلة- قطاع طب الأسنان- قطاع الهندسة- قطاع العلوم- قطاع الزراعة- قطاع الهندسة الزراعية- المعاهد الفنية)، وكذلك الكليات والشعب التي يتطلب القبول بها اختبار قدرات".

ولفت نائب رئيس الجامعة إلى أن هناك رسومًا لتقليل الاغتراب وقدرها (210ج) عن طريق فوري، بعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب، مشيرًا إلى أن تقليل الاغتراب يكون من خلال الرابط الآتي: https://www.azu.edu.eg/AzMigration2024

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق