مانشيني يعلن عن قائمة المنتخب السعودي استعدادا لتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي، عن قائمة اللاعبين استعداداً لخوض الجولتين الثالثة والرابعة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وسيلعب المنتخب السعودي مع اليابان في العاشر من أكتوبر الجاري، قبل أن يواجه البحرين يوم 15 من نفس الشهر على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وضمت قائمة المدير الفني روبرتو مانشيني، التي غاب عنها محمد العويس حارس الهلال، 28 لاعبًا وهم: أحمد الكسار ومحمد اليامي وراغد نجار وحامد يوسف في حراسة المرمى، وحسن كادش ومشعل خيرالله وعون السلولي وعلي لاجامي وحسان تمبكتي وريان حامد وسعود عبدالحميد وسلطان الغنام في الدفاع، وعلي الأسمري وحامد الغامدي ومصعب الجوير وعبدالله الخيبري وعبدالإله المالكي وحسين الصبياني ومروان الصحفي وأيمن يحيى وعبدالرحمن غريب ومحمد مران وسالم الدوسري وفيصل الغامدي وناصر الدوسري في خط الوسط، وفراس البريكان وصالح الشهري وعبدالله رديف في الهجوم.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من انتصار وتعادل، بفارق نقطتين عن اليابان متصدرة المجموعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق