بالبلدي: عمداء كليات جامعة القاهرة يستقبلون الطلاب الجدد بأنشطة تعريفية مميزة مع انطلاق العام الدراسي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اللقاءات قدمت عرضا وافيا عن البرامج الدراسية بكل كلية

واصل عمداء كليات جامعة القاهرة، بناءً على توجيهات الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس الجامعة، استقبال الطلاب الجدد خلال الأسبوع الأول من العام الدراسي. وشملت اللقاءات التعريفية استعراض المجالات التعليمية والبحثية لكل كلية، وشرح طبيعة الدراسة الجامعية، بالإضافة إلى تقديم الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية.

 

في كلية الحقوق، جامعة القاهرة، التقى الدكتور محمد سامح عمرو، عميد الكلية، بطلاب السنة الأولى، حيث أكد على مكانة الكلية وأهمية الانتظام في حضور المحاضرات، مشددًا على ضرورة الاستفادة من خبرات الأساتذة علميًا وسلوكيًا.

 

968.jpg
عمداء كليات جامعة القاهرة يستقبلون الطلاب الجدد بأنشطة تعريفية مميزة مع انطلاق العام الدراسي

 

أما في كلية الآثار، جامعة القاهرة،  قام الدكتور محسن صالح، عميد الكلية، بجولة تفقدية للأنشطة التي نظمها الطلاب القدامى لاستقبال الطلاب الجدد، معربًا عن إعجابه بالأفكار الإبداعية التي تم عرضها.

 

ندوة تعريفية للطلاب الجدد

كما عقدت الدكتورة غادة عبد الباري، عميدة كلية الصيدلة، جامعة القاهرة، ندوة تعريفية للطلاب الجدد، حيث استعرضت برامج الكلية وتخصصاتها، مؤكدة حرص الكلية على تطوير المناهج لتواكب التقدم العالمي في التعليم الصيدلي، واهتمامها بتنمية الأنشطة المرتبطة بصناعة الدواء.

 

969.jpg
عمداء كليات جامعة القاهرة يستقبلون الطلاب الجدد بأنشطة تعريفية مميزة مع انطلاق العام الدراسي

 

احتفالية لاستقبال الطلاب الجدد

وفي كلية الزراعة، جامعة القاهرة، نظم الدكتور سامح عبد الفتاح، عميد الكلية، احتفالية لاستقبال الطلاب الجدد، قدم خلالها شرحًا عن تخصصات الكلية وبرامجها الحديثة، مشيرًا إلى حرص الكلية على تخريج طلاب مؤهلين قادرين على المنافسة في سوق العمل محليًا ودوليًا، مع التركيز على البحث العلمي وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

 

وفي كلية التربية النوعية، جامعة القاهرة، التقى الدكتور طارق سمير، عميد الكلية، بالطلاب الجدد، مشيرًا إلى عراقة الجامعة ومكانتها المرموقة، ومؤكدًا حرص الكلية على استخدام أساليب تدريس حديثة تساهم في إعداد خريجين مؤهلين لخدمة المجتمع.

 

4e4ab6397e.jpg
عمداء كليات جامعة القاهرة يستقبلون الطلاب الجدد بأنشطة تعريفية مميزة مع انطلاق العام الدراسي

 

وفي كلية الإعلام، جامعة القاهرة، نظمت الدكتورة ثريا البدوي، عميدة الكلية، ندوة بحضور وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس، لتعريف الطلاب الجدد بأقسام الكلية وبرامجها المتميزة، سواء في مقر الجامعة الأم أو الفرع الدولي بمدينة 6 أكتوبر. وأكدت على أهمية المشاركة في الأنشطة المختلفة التي تساهم في تنمية مهاراتهم، وأشارت إلى توفير منح تدريبية للطلاب الأوائل بالتعاون مع مراكز التدريب والمؤسسات الإعلامية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" السبورة "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق