كأس الانتركونتيننتال.. العين الإماراتي ينتصر على أوكلاند سيتي (2/6) ويتأهل لمواجهة الأهلي في الدور الثاني - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس القارات للأندية، وانتهت مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس القارات للأندية بفوز الفريق الإماراتي بنتيجة (2/6) ويتأهل لمواجهة الأهلي في الدور الثاني، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس القارات للأندية.

نتيجة مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس القارات للأندية

بدأت مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس القارات للأندية بضغط قوي وسيطرة من جانب العين بحثا عن تسجيل المباراة وسجل فابيو كاردوسو الهدف الأول في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 11 سجل سيكو غاساما الهدف الثاني لفريق العين ويحسم نتيجة المباراة والتأهل للدور المقبل في البطولة، ولم يتمكن أوكلاند سيتي أن يصمد في المباراة وفشل في الهجوم وكان يعتمد على الدفاع فقط.

العين وأوكلاند سيتي

وفي الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول سجل جيرسون لاغوس لاعب أوكلاند سيتي الهدف الأول، ورفض العين الخروج بفارق هدف وسجل ماتياس بالاسيوس الهدف الثالث في الدقيقة 45، وينتهي الشوط الأول بين العين وأوكلاند سيتي في كأس القارات للأندية بتقدم الفريق الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس القارات للأندية

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس القارات للأندية كان أوكلاند سيتي يحاول تسجيل الهدف الثاني وسجل ماير بيفان الهدف الثاني في الدقيقة 54، ومحاولات عديدة من أجل التعادل في المباراة.

وتمكن البديل المغربي سفيان رحيمي أن يحسم المباراة ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 78، ثم سجل كاكو الهدف الخامس في الدقيقة 92 وأخيراً اختتم سفيان رحيمي السداسية في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

وانتهت مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس القارات للأندية في الدور الأول بفوز العين الإماراتي بسداسية مقابل هدفين والتأهل لمواجهة الأهلي في الدور المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق