سجل 22 هدفًا بالدوري المصري.. بيراميدز يعلن رسميا تعاقده مع صديق إيجولا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في إطار خطة نادي بيراميدز، لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا، وتحت قيادة المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، وإدارة التعاقدات بقيادة الكابتن عمرو بسيوني.

أعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب النيجيري صديق إيجولا، الجناح الأيسر قادما من نادي سيراميكا كليوباترا، لدعم صفوفه خلال المرحلة المقبلة، بلاعب قوي ومتميز.

 

صديق إيجولا ذو الـ 23 ربيعًا سجل 22 بالدوري المصري

وصديق إيجولا يبلغ من العمر ٢٣ عاما من مواليد نيجيريا في ١٠ نوفمبر ٢٠٠٠، ولعب إيجولا خلال مشواره ٧٦ مباراة في الدوري المصري الممتاز، سجل خلالها ٢٢ هدفا وصنع ١٠ أهداف أخرى.، ولعب إيجولا ٦ مباريات في بطولة كأس الرابطة، وسجل هدفا وصنع ٤ أهداف أخرى، وتوج باللقب مع نادي سيراميكا كليوباترا.

وشارك إيجولا كذلك في ٣ مباريات ببطولة كأس مصر، سجل خلالها ٣ أهداف وصنع هدفا واحدا، حيث لعب إيجولا بقميص نادي سموحة ٥١ مباراة، سجل خلالها ١٤ هدفا وصنع ٤ أهداف أخرى، ومع سيراميكا لعب ٣٤ مباراة سجل خلالها ١٢ هدفا وصنع ١١ هدفا.

إيجولا

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

 

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، عن المواعيد النهائية لبطولة كأس السوبر المصري، للأندية الأبطال 2024 التى تستضيقها الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري بتنظيم مشترك بين مجلس أبوظبى والشركة المتحدة، وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم. 

 

من المقرر أن يلتقي فريق الزمالك وبيراميدز يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على إستاد آل نهيان الساعة 4.05 عصرا، ثم يلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة 8:00 مساء، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على إستاد آل نهيان الساعة 4.05 عصرا.

 

في سياق متصل قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري، وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي ، ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق