بالبلدي: طرح فلاتر وخلفيات مكالمات الفيديو على واتساب خلال ايام - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصا  على أن تكون المحادثات على واتساب ممتعة ، تعكس شخصيتك دائمًا. تم اليوم، تقديم  الفلاتر والخلفيات لتصبح مكالمات الفيديو   أكثر تفاعلية.

باستخدام هذه التأثيرات الجديدة، يمكن الآن تغيير الخلفية أو إضافة فلتر أثناء مكالمات الفيديو للحصول على لمسة أكثر شخصية.

تم تصميم الفلاتر للمساعدة في إضافة المزيد من المرح على المكالمة، سواء كان ذلك عبر إضافة ألوان أو لمسة فنية لمكالمة الفيديو الخاصة بالمستخدم ، و باستخدام الخلفيات يمكن الحفاظ على خصوصية محيطك ونقل نفسك إلى مقهى لطيف أو غرفة معيشة مريحة لتقدم نفسك إلى محدثك في محيط أكثر ترتيبًا وأناقة.

مع 10 فلاتر و10 خلفيات للاختيار من بينها، يمكنك تحديد ومزج مجموعة واسعة من الخيارات لإنشاء مظهر فريد. تشمل الخيارات الفلاتر التالية: Warm، Cool، Black & White، Light leak، Dreamy، Prism light، Fisheye, Vintage TV, Frosted glass and Duo tone. Background options include Blur, Living room, Office, Cafe, Pebbles, Foodie, Smoosh, Beach, Sunset, Celebration وForest.

ايضا توجد خيارات التجميل والإضاءة المنخفضة التي تساعدك على الشعور بمزيد من الثقة والراحة عبر تعزيز المظهر والإضاءة في محيطك بشكل طبيعي، مما يجعل مكالمات الفيديو الخاصة بك أكثر حيوية.

وللوصول إلى هذه التأثيرات أثناء مكالمة فيديو فردية أو جماعية، اضغط أيقونات التأثيرات أعلى يمين الشاشة لرؤية مجموعة الفلاتر والخلفيات وقم باختيار ما يناسبك. 

ستتوفر هذه التأثيرات للجميع في الأسابيع المقبلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق