رئيس جامعة بورسعيد في لقاء موسع مع أسرة كلية التجارة بمناسبة العام الجامعي الجديد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام الأستاذ الدكتور شريف صالح رئيس جامعة بورسعيد ترافقه سامية المصيلحى امين عام الجامعة والمستشار الدكتور وليد السقا نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار القانوني لرئيس الجامعة بتفقد كلية التجارة وكان في استقباله الأستاذ الدكتور احمد عبد الرحمن عميد الكلية والسادة أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري.


وفى بداية جولة سيادته شاهد احتفال الكلية باستقبال الطلاب من خلال أنشطة عشيرة الجوالة بالكلية وتقديم المساعدة للطلاب الجدد.


عقب ذلك إلتقى سيادته في لقاء موسع مع السادة أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالكلية حيث أكد على ان هدف الكلية في المرحلة الحالية والقادمة هو تعظيم موارد الكلية من خلال إقامة برامج جديدة يحتاجها سوق العمل وذلك لما تملكه الكلية من كفاءات متميزة في القطاع التجاري بأقليم القناة
هذا وقد أشار الأستاذ الدكتور شريف صالح رئيس الجامعة خلال اللقاء إلى دور كلية التجارة في هذه المرحلة في ضوء استعدادها لمرحلة التطوير وذلك من خلال إعادة هيكلة المواد والمناهج الدراسية القديمة وإقامة برامج جديدة تتماشى مع سوق العمل واحتياجات المجتمع وبالشراكة مع جامعات دولية من خلال برامج مميزة تستغل فيها طاقات وامكانيات أعضاء هيئة التدريس بالكلية وجهازها الإداري ونعظم بها موارد الكلية والتي ستصب مواردها في الجامعة ويستفيد بها كافة المنتسبين للجامعة والتي ستساعد على وجود الرضى الوظيفي المنشود للجميع.


كما أشار سيادته باننا نعول على كلية التجارة ضرورة التعرف على البرامج التي يحتاجها السوق المصرفي والشركات والهيئات والمشروعات الكبرى من خلال ربط المناهج بالكلية بسوق العمل كي توفر لهم البرامج التي تؤهل خريجيها للاحتياجات الفعلية لهذه الشركات والهيئات الكبرى وذلك لما تملكه الكلية من طاقات تمكنا من التعاون من خلال برامجها المميزة مع كبرى الجامعات الدولية.


وفى نهاية اللقاء اعرب رئيس الجامعة عن تقديره لكل من سبقوه من السادة رؤساء الجامعة والسادة عمداء الكليات السابقين متمنيا لأسرة كلية التجارة وطلابها التوفيق والسداد.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق