بالبلدي: مهمه ناجحه للأتحاد العام للمصريين بالخارج في مدينة كالجاري بكندا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ساهم الاتحاد العام للمصريين في كندا في حشد ابناء الجالية المصرية المقيمين في ولاية البرتا لحل مشاكلهم المرتبطة بجوازات السفر وشهادات الميلاد المصرية وبطاقات الرقم القومي ، وقد أشاد الجميع بالتعامل الراقي من وفد السفارة المكون من المستشار تامر توفيق نائب السفير احمد حافظ والمستشار معتز والدكتورة فاتن والأستاذ هشام .

وقد عقد الاتحاد العام للمصريين في الخارج فرع كندا عدة اجتماعات بقصد إخطار ابناء الجاليه هناك وحثهم على إجراء كافة معاملاتهم القنصلية واستغلال تواجد بعثة السفارة في مقاطعة البرتا وفي مدينة كالجاري تحديداً ، واستجاب عدد غير قليل من ابناء الجاليه بفضل الجهود المبذوله من د. مروه غراب عضو الاتحاد العام للمصريين ومسئولة الامانه في كالجاري والمدن القريبه الواقعه في جنوب كندا .

وقد اشاد وسيم بطرس رئيس الاتحاد في كندا بالمهمه القنصلية وبالمهام التي توليها السفارة المصرية في كندا للوصول إاى المصريين في كل انحاء كندا .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق