كيفية حل الخلاف مع زملائك في العمل على خطى مسلسل 6 شهور - بلس 48

مديا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كيفية حل الخلاف مع زملائك في العمل على خطى مسلسل 6 شهور - بلس 48, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 05:04 صباحاً

الزملاء في العمل هم أحد العوامل الأساسية لنجاحه وتقدمه، ولكن قد يقع البعض في خلاف لأسباب عدة مختلفة، وهو ما ناقشه مسلسل 6 شهور، المعروض على «watch it» بطولة الفنان نور النبوي، الذي يعمل في شركة عقارات مع العديد من الأبطال، ولكن يواجهون العديد من المشكلات.

كيفية حل الخلاف مع زملائك في العمل؟

لجعل بيئة العمل أكثر نجاحًا ومتعة يجب عدم الدخول مع زملاء العمل في خلاف، ولحل هذا، يجب القيام بالخطوات التالية، بحسب ما أوضحت الدكتورة إيناس علي، أخصائي الصحة النفسية والإرشاد الأسري:

التواصل ومشاركة الأفكار. الاستماع إلى زملائك بحرص. الحفاظ على التعامل بإيجابية. الابتعاد عن الحديث السلبي الذي ينشئ الخلافات. التحلي بالصبر والقبول في تلقي التعليقات. مناقشة الاقتراحات فيما بينكم. يحب الزملاء أن يشعروا بالتقدير في العمل تجاه بعضهما. التعامل بين الزملاء يجب أن يكون قائم على التعاون والمشاركة.

نصائح لتحسين علاقتك مع زملاء العمل

تقديم الدعم وإظهار الثقة لزملائك يقوي التواصل بينك وبينهم، بحسب ما أوضحت «علي»، خلال حديثها لـ«الوطن»، إذ إنه أكبر الحلول لتحسين العلاقة مع زملائك هو التحدث معهم وعدم إزعاجهم والتحدث معهم بطريقة سيئة: «يجب التفاعل بينهم في بيئة العمل وده يكون مستمر معاهم طول اليوم، لاحتياجات ومتطلبات العمل، ولتوطيد الأواصر وجعل البيئة خالية من المشكلات».

مسلسل 6 شهور

يعد مسلسل 6 شهور أولى بطولات الفنان نور النبوي المطلقة، ويضم عددًا من نجوم الفن، منهم نور إيهاب ومراد مكرم ومجدي بدري ومحمد عبد العظيم، والمسلسل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام، وإخراج مصطفى الصولي، وإنتاج شركة أروما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق