القصة الكاملة لواقعة القبض على نجم مانشستر سيتي بسبب سرقة "هاتف محمول" في ملهى ليلي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تم النشر في: 

02 أكتوبر 2024, 12:39 مساءً

تفاصيل سرقة نجم مانشستر سيتي هاتف محمول

وفقًا لصحيفة "إل موند" الإسبانية، كان نونيز، الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، متواجدًا في ملهى "لا ريفييرا" في مدريد خلال الساعات الأولى من صباح 8 سبتمبر الماضي. وأثناء وجوده في الملهى، دخل اللاعب في مشادة مع رجل يبلغ من العمر 58 عامًا حاول التقاط صورة له دون إذن داخل مراحيض الملهى. في لحظة غضب، قام نونيز بمصادرة الهاتف المحمول للرجل ورفض إعادته، مما استدعى تدخل الشرطة.

وأشارت التقارير إلى أن الشرطة قامت باعتقال نونيز بعد العثور على الهاتف بحوزته. وتم تقييد اللاعب داخل الملهى قبل أن يتم نقله إلى مركز للشرطة الوطنية في حي أرجانزويلا بمدريد. وتم إطلاق سراحه بعد عدة ساعات من الاحتجاز بعد تدخل محاميه. رغم إطلاق سراحه، من المتوقع أن يواجه نونيز اتهامات رسمية بشأن الحادثة، وربما يخضع للمحاكمة.

مسيرة نونيز مع مانشستر سيتي والبرتغال

على الصعيد الرياضي، لم يكن نونيز ضمن قائمة المنتخب البرتغالي خلال فترة التوقف الدولي في سبتمبر، ما سمح له بالسفر إلى مدريد مع أصدقائه. بعد فترة التوقف، شارك اللاعب كبديل في الدقائق الأخيرة من مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد، التي انتهت بفوز السيتي بنتيجة 2-1.

ولعب نونيز لأول مرة كأساسي مع مانشستر سيتي في مباراة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ضد واتفورد، حيث سجل هدفًا وساهم في تأهل الفريق إلى دور الـ16 من البطولة. وعلى الرغم من مشاركاته المحدودة في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن بيب جوارديولا يعتمد عليه في المباريات الأقل أهمية. في آخر مباراة له، شارك نونيز في فوز فريقه الكبير على سلوفان براتيسلافا بنتيجة 4-0 في دوري أبطال أوروبا.

أرقام وإنجازات نونيز مع مانشستر سيتي

منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي، شارك نونيز في عدد محدود من المباريات، لكن قدم أداءً جيدًا. سجل هدفًا في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وساهم في تأهل فريقه. مع فريقه الحالي، يسعى نونيز لإثبات قدراته تحت قيادة بيب جوارديولا في المباريات الكبرى، على الرغم من كونه خيارًا ثانويًا في تشكيلة الفريق.

نونيز حقق مع مانشستر سيتي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، كما توج بلقب دوري أبطال أوروبا 2023، بالإضافة إلى فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق