مجلس الشيوخ يتقدم بالشكر للرئيس السيسي على ما يبذله من جهد في خدمة الوطن - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توجه مجلس الشيوخ بالشكر والعرفان للرئيس السيسي على ما يبذله من جهد بلا كلل في خدمة الوطن العزيز وإرساء دعائم التنمية الشاملة التي عمت أوجه الحياة كافة.

 

من ناحيته؛ أكد رئيس مجلس الشيوخ على أن الرئيس السيسي واجه الأحداث العالمية بحكمة واقتدار مما خفف كثيرا من آثارها على المواطن.

 

وقال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ إن الدولة أطلقت العديد من الاستراتيجيات والمبادرات في كافة المجالات بهدف التنمية الشاملة المستدامة التي توفر حياة كريمة وصحية وآمنة لكل المصريين.

وأكد رئيس مجلس الشيوخ: لدينا ثقة في قيادتنا السياسية المتمثلة في قيادة الرئيس السيسي أن تتجاوز مصر الأزمات التي يمر بها العالم.

ولفت رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق إلى تأييد ودعم القيادة السياسية في حماية الأمن القومي المصري.

وقال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ: أتقدم بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

 

وافتتح مجلس الشيوخ أولى جلسات دور انعقاده الخامس من الفصل التشريعي الأول، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به إكسترا نيوز.

دعمه الكامل ومساندته المستمرة 

وعلى صعيد متصل؛ أرسل مجلس النواب برقية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، يؤكد خلالها دعمه الكامل ومساندته المستمرة وتأييده لمسيرة العمل الوطني التي بدأها على جميع مختلف الأصعدة.

 

وثمن مجلس النواب جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي الحثيثة الساعية إلى تقليل تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية على المواطن المصري خاصة الفئات الأولى بالرعاية.

 ملء سد النهضة

وأكد رئيس مجلس النواب الدكتور حنفي جبالي على أن إثيوبيا أفشلت كافة المساعي المبذولة لحل الأزمة وآخرها تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول المرحلة الخامسة من ملء سد النهضة.

 

وقال رئيس مجلس النواب إن ليبيا الشقيقة ما زالت تعاني من تداعيات الأزمات المتتالية وما زالت مصر مستمرة في جهودها لتعزيز الاستقرار في ليبيا ودعم المؤسسات الوطنية.

 

وشدد رئيس مجلس النواب على أن المنطقة تشهد العديد من الاضطرابات بسبب الإجراءات الإسرائيلية على الرغم من جهود الوساطة التي تبذلها مصر.

 

وقال الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب إن المجلس سيواصل التعاون مع أجهزة الدولة لتحقيق مصالح المواطنين والحفاظ على الدولة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق