موعد مباراة ليفربول وبولونيا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد مباراة ليفربول وبولونيا والقنوات الناقلة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024/25، ينتظرها عشاق المستطيل الأخضر من كافة أنحاء العالم، وبالتحديد من قبل محبي كرة القدم الإنجليزية والإيطالية، وبالأخص جماهير الريدز والأحمر والأزرق.

ونتيجة لقوة اللقاء المرتقب، نوفر لكم خلال السطور الآتية، موعد مباراة ليفربول وبولونيا الإيطالي في إطار منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2024/25.

ليفربول ضد بولونيا

ويخوض نادي ليفربول الإنجليزي لقاء قوي أمام نظيره العنيد بولونيا الإيطالي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024/25.

ويتسلح فريق ليفربول بالنجم المصري محمد صلاح المتألق في الفترة الماضية مع الريدز في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما على الصعيد الآخر، يأمل فريق بولولنيا الإيطالي في تحقيق المفاجأة وإحراج ليفربول وسط جماهيره، وإعادة الأندية الإيطالية إلى المسار الصحيح في دوري الأبطال.

موعد مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وبولونيا ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024/25، اليوم الأربعاء، الموافق 2 من شهر أكتوبر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويحتضن ملعب «أنفيد» معقل الريدز، مباراة ليفربول ضد بولونيا في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دوري أبطال أوروبا موسم 2024/25.

اقرأ أيضًا: جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء.. ليفربول ضد بولونيا وحمدي فتحي في آسيا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبولونيا في دوري الأبطال

بالإمكان يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وبولونيا بث مباشر اليوم الأربعاء، في دوري الأبطال موسم 2024/25، عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، وبالأخص قناة beIN Sports HD 2.

مشاهدة مباراة ليفربول وبولونيا اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وبولونيا اليوم بث مباشر عبر الإنترنت، ستكون من خلال تطبيق تود «TOD»، الناقل الحصري والوحيد لـ بث مباريات دوري الأبطال مباشرة في داخل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وهذا من خلال تنزيل التطبيق عبر الهاتف المحمول من المتجر، ومن ثم توصيله بشاشة العرض الكبرى، والاستمتاع بالمتابعة الحية للمواجهة المثيرة المرتقبة.

موعد مباراة ليفربول وبولونيا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة ليفربول وبولونيا اليوم

كلفت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة الإذاعة على مباراة ليفربول وبولونيا اليوم الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا للمذيع الجزائري الرياضي المميز حفيظ دراجي.

تشكيل ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا

سيأتي تشكيل ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا كالآتي نتيجة لرؤية الهولندي أرني سلوت، المدير الفني للريدز

حراسة المرمى أليسون بيكر
خط الدفاع ترينت ألكسندر أرنولد- فيرجيل فان دايك- إبراهيما كوناتي- أندي روبيرتسون
خط الوسط أليكسيس ماك أليستر- ريان جرافنبيرخ- دومينيك سوبوسلاي
خط الهجوم لويس دياز- ديوجو جوتا- محمد صلاح

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق