عبد الواحد السيد: جوزيه جوميز أصر على سفر ناصر منسي للمشاركة في مباراة الاهلي رغم اعتراض البعض داخل نادي الزمالك - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، أن نادي الزمالك لم يكن لديه النية في الانسحاب من مباراة السوبر الأفريقي، وأن الفيديو التحفيزي قبل المباراة كان السبب في الفوز الفريق باللقب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عبد الواحد السيد.

تصريحات عبد الواحد السيد

وأضاف عبد الواحد السيد في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، الدخلات الخاصة بجماهير نادي الزمالك في مباراة الأهلي كانت بدعم أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك بتواجد رامي نصوحي، وقمنا بالتنسيق مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والمسئولين، ونادي الزمالك عايش بجماهيره.

وتابع عبد الواحد السيد، قمنا بتجميع التعليقات السلبية على نادي الزمالك واللاعبين قبل السوبر الأفريقي، وشيكابالا بكى قبل مباراة الأهلي بسبب دعم الجماهير، وكنت عاوز أشارك في مباراة الأهلي.

وزاد عبد الواحد السيد، حين لبيب قبل مباراة السوبر الأفريقي قالي مفيش فلوس معانا خلاص نهائي واتصرف في أي حاجه محتاجها، وهناك لائحة داخلية بين اللاعبين ومن يتأخر على الأكل يدفع 5000 جنية في نفس الوقت.

لا يتوفر وصف.
عبد الواحد السيد

عبد الواحد السيد مع إبراهيم فايق

وأشار عبد الواحد السيد، في مباراة الأهلي كنا نعتقد أن الزمالك يتعرض للظلم بسبب ما حدث في مباراة كأس مصر أمام الأهلي، ولكن كنت واثق في لاعبي الزمالك، وقمنا بسحب اللاعبين من أجل تهدئه اللاعبين، ولم يكن هناك قرار بالانسحاب.

واستكمل عبد الواحد السيد، أبلغت حسين السيد أن ما حدث يحدث للمرة الثانية، ولكن كان لدي ثقة في اللاعبين وقمنا باستغلال 15 دقيقة للحفاظ على معنويات اللاعبين من أجل الهدوء، والأهلي كان من الممكن أن يستغل ما حدث في المباراة ويسجل الهدف الثاني بشكل سريع.

واختتم عبد الواحد السيد، بين شوطي مباراة الأهلي قمنا بالتحدث مع اللاعبين، سيد عبد الحفيظ مدير كرة ناجح، وجوزيه جوميز مدرب عالمي ومعظم الأشخاص داخل نادي الزمالك كانوا يرفضوا سفر ناصر منسي للسعودية للتواجد في مباراة الأهلي، وجوميز هو من قرر تواجد اللاعب، وكان هناك اعتراضات على المدرب بسبب مشاركة ناصر منسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق