مستثمرو المنطقة الصناعية بهرم سيتى بحدائق أكتوبر يستغيثون من قطع التيار الكهربائى - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استغاث مستثمرو المنطقة الصناعية بهرم سيتى بحدائق أكتوبر بسبب قطع التيار الكهربائى عن المنطقة الصناعية منذ شهرين وتوقف الانتاج بمصانعهم وتشريد العديد من العمال .

كان قد تقدم عدد من مستثمرى المنطقة الصناعية بمدينة هرم سيتى ببلاغ بقسم ثالث اكتوبر يتهمون المدينة بقطع التيار الكهربائى والتقاعس في انشاء البنية التحتية والمرافق واستكمال الطرق وذالك بالرغم من حصول العديد من المصانع علي رخص تشغيل مماأدى الي توقف الانتاج وتشريد عدد من العاملين بهذه المصانع وتوقف الطلبيات المعدة للتصدير بهذه المصانع وتعرضها لغرامات طائلة وفسخ التعاقدات التصديرية معها .

والتسبب في خسارة الحصيلة الدولارية من عوائد التصدير . وكان في وقت سابق قد توجه اكثر من ثلاثون مستثمر الي مقر هيئة التنمية الصناعية حيث استمع معالي الفريق كامل الوزير وزير الصناعة والنقل ونائب رئيس مجلس الوزراء الي شكواهم وامر فورا بحل مشاكل المنطقة والانتهاء من البنية التحتية فى غضون شهرين الا ان ادارة المدينة لاحقت المستثمريين بطلب مبالغ جزافية متعللة بتكاليف تشغيل مولد مؤقت .

وقطعت عنهم التيار الكهربائى في تحدى صارخ لتعليمات السيد الوزير وتوجه الدولة لدعم الصناعة . ويطالب المستثمرين الدولة بوضع حد لسياسات هذه المدينة ضد المستثمريين المكتوفي الايدى بسبب نفوذ مالكى هذه المدينة .

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق