إبراهيم دياز يكشف عن جديد وضعه الصحي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث إبراهيم دياز، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني والمنتخب المغربي الوطني لكرة القدم، عن جديد إصابته مع الفريق الملكي وعودته المرتقبة إلى الميادين، بعد أن تعرض لإصابة قوية في العضلة الطويلة الساقه اليمنى منذ 14 شتنبر الماضي، في مباراة فريقه ضد ريال سوسيداد لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإسباني وانتهت بفوز «الميرينغي»، خلال كلمة ألقاها على هامش منتدى فوربس بالعاصمة الإسبانية.

وقال دياز: «الأمر صعب، لكن سأعود أقوى، كان قبول الوضع بمثابة الخطوة الأولى للشفاء، وبعد يومين أو ثلاثة أيام، كان علينا النهوض والعمل والتركيز على العودة في أسرع وقت ممكن».

وأضاف: «الأمر صعب في حالتي لأن الإصابة تجبرك على التوقف وفقدان الشغف، والابتعاد عن المباريات في «البرنابيو» وفي أي مكان آخر، لكنني أقول لنفسي دائما إنني سأعود أقوى».

وكان إبراهيم دياز قد عبر عن حزنه بعد الإصابة التي تعرض لها، في تدوينة نشرها على حسابه بإحدى منصات التواصل الاجتماعي، جاء فيها: “حزين بشأن إصابتي، ولكن هناك يوم واحد أقل للعودة، علينا أن نواجه عقبات صغيرة تجعلنا أقوى، وإلى أن أتعافى، سأساعد الفريق وأشجعه كمشجع في كل مباراة. أشكركم جميعا على الدعم، لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم مرة أخرى والاستمتاع معا نراكم قريبا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق