بالبلدي : من هي؟.. مها العنزي أول مدربة سعودية للملاكمة والركل “الكيك بوكسينج” - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لأول مرة في التاريخ السعودي وفي خطوة غير مسبوقة، تشارك المدربة السعودية مها العنزي في الطاقم الفني للملاكمة والركل “الكيك بوكسينج” خلال بطولة كأس العالم بأوزبكستان، وتعبر هذه الخطوة عن مدى التزام الرياضة السعودية بتعزيز وتمكين المرأة، وهي نقطة تحول مهمة جدا في رحلة الرياضة السعودية، مما يساهم في تعزيز المشاركة النسائية في كافة الأنشطة الرياضية على مستوى العالم.

أول مدربة سعودية للكيك بوكسينج في السعودية

وتحدثت العنزي في هذا الشأن إلى برنامج سيدتي الذي يذاع على قناة روتانا خليجية، وقالت العنزي “الحمد لله كانت التجربة ثرية وأكسبتني الكثير من المهارات، وإنه لشعور بالفخر”

وتعرف مها العنزي نفسها على الحساب الخاص بها على منصة “اكس” بأنها حاصلة على درجة البكالوريوس في ادارة الأعمال، وبأنها تهوى الاطلاع على كل ما هو جديد، وأن ما تقتبسه ليس بالضرورة يمثل حالتها، كما أنها لا تخلو من بعض الشطحات.

Avatar of أحمد مراد

كاتب ومحرر أخبار مصري، مهتم بتفاصيل الأحداث وتغطية أخبار منطقة الشرق الأوسط لا سيما المملكة السعودية ومصر والمغرب والجزائر.
حاصل على ليسانس آداب قسم اجتماع شعبة اتصال واعلام (الأساسية)، أعمل في موقع نجوم مصرية منذ عام 2018.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق