(فيديو).. لماذا عين الأهلي محمد رمضان مديرا رياضيا في غياب كولر؟ الغندور وحتحوت والليثي يجيبون - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تهرب كولر من المساءلة في ضياع السوبر الأفريقي

كشف الإعلامي خالد الغندور سبب اتخاذ لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قرار تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا ومديرا للكرة في غياب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول.

كولر سافر بدون إذن ومنح إجازة طويلة

وقال الغندور في برنامجه "ستاد المحور مع خالد الغندور" إن لجنة التخطيط، برئاسة الكابتن مختار مختار، غير راضية عن تصرفات مارسيل كولر الأخيرة، ومنها سفره إلى سويسرا بدون إذن من مجلس إدارة القلعة الحمراء، مؤكدا أن الإدارة حددت أوقات معينة للسفر، ولم يلتزم مدرب الأهلي بها.

وأضاف أن لجنة التخطيط مستاءة أيضا من الراحة الطويلة التي منحها كولر للاعبي الأهلي بعد لقاء السوبر الإفريقي، الذي اقتنصه الزمالك منه، والتي تبلغ 26 يوما.

حتحوت: تهرَّب من المساءلة في ضياع السوبر

وأكد هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد غضب إدارة النادي الأهلي من مارسيل كولر، حيث إنه سافر دون إخطار الإدارة، كما أن هناك خلافا بينه وبين لجنة التخطيط بعد خسارة السوبر للمرة الثانية على التوالي، مشيرا إلى أكولر لا يحب الاجتماع أثناء حدوث أزمات، وهو ما جعله يغادر دون إذن.

وأشار حتحوت إلى أن كولر عادة في أي اجتماع طارئ يوجد مبررات لتأجيله؛ لذا سافر حتى تهدأ الأمور، ثم يعود، ولكن تصرفه هذا زاد من غضب إدارة الأهلي عليه.

الليثي: السوبر كان مهزلة

كما أكد الإعلامي محمد الليثي، في تصريحات إذاعية في راديو "أون سبورت إف إم" أن هناك لجنة التخطيط ب الأهلي غاضبة من  كولر؛ لسفره قبل أن يقدم تقريرا عن أسباب خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، خاصة أن الإجازة طويلة، مشيرا إلى أن كولر حصل على 20 يوما إجازة، ومنح اللاعبين راحة خلالها، ومنح اللاعبين راحة أيضا 6 أيام، لتصل مجموع إجازات لاعبي الأهلي 26 يوما، بدل أن يجلس مع اللاعبين، ويدرس نقاط القوة والضعف، رغم أن لاعبي الأهلي سينضمون للمنتخب يوم 7 أكتوبر المقبل.

وأشار إلى ظاهرة سيئة، وهي سفر زوجات لاعبي الأهلي معهم؛ لحضور الاحتفالية، وهو ما لم يحدث، متسائلا: ما هذه الثقة في الفوز التي كانت لدى اللاعبين؟!، وظاهرة سهر اللاعبين لساعات متأخرة من الليل.

وأكد أن لجنة التخطيط مستاءة بسبب ما حدث والأداء الهزيل للفريق، خاصة في الشوط الثاني؛ لذا قررت لجنة التخطيط تعيين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي وصلاحيات مدير الكرة، مشيرا إلى أن كولر يستحيل أن يقبل بهذا المنصب؛ لأنه الحاكم بأمره.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق