وزير الداخلية يستقبل وزير الأمن والحماية المدنية الغيني لبحث سبل التعاون الأمنى - بلس 48

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الداخلية يستقبل وزير الأمن والحماية المدنية الغيني لبحث سبل التعاون الأمنى - بلس 48, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 07:15 مساءً

استعرض الجانبان خلال اللقاء أوجه التعاون بين وزارتى الداخلية فى البلدين وأساليب تعزيزها بالإضافة لآخر المُستجدات فى القضايا الأمنية ذات الإهتمام المشترك.

وصرح الوزير الضيف بأن زيارته للقاهرة تأتى فى إطار العلاقات المتميزة والتشاور المُستمر بين مسئولى البلدين الصديقين، مُؤكداً إهتمام بلاده بتبادل الخبرات مع الأجهزة الأمنية المصرية فى مختلف مجالات التدريب والتعاون الأمنى.

وأكد تطلعه إلى تعزيز قنوات الإتصال وآليات تبادل المعلومات بين الجانبين فى ضوء التحديات الأمنية التى تفرضها الأوضاع الراهنة.

من جانبه أعرب اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، عن ترحيبه بزيارة وزير الأمن والحماية المدنية بجمهورية غينيا للقاهرة، والتى تأتى فى إطار الروابط التاريخية التى تجمع شعبى وحكومتى البلدين، وحرص وزارة الداخلية المصرية على مد جسور التواصل مع أجهزة الأمن الغينية إلتزاماً منها بدعم رسالة الأمن فى كافة الدول الأفريقية الصديقة.

كما رحب وزير الداخلية بتعزيز آليات التعاون وتبادل الخبرات والمعلومات فى مختلف المجالات فيما بين الجانبين، مُشدداً على حتمية تضافر الجهود الأمنية فى ظل التطورات التى إستجدت على الساحة الإقليمية خلال الفترة الماضية.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق