موعد مباراة برشلونة أمام يانج بويز في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتواصل البحث عن موعد مباراة برشلونة أمام يانج بويز في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري، والتي يسعى خلال برشلونة إلى تخطي خسارة مباراة الجولة الأولى أمام موناكو الفرنسي، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

موعد مباراة برشلونة أمام يانج بويز في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر ان يلتقي برشلونة أمام يانج بويز، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري، بدوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد الكامب نو.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام يانج بويز في دوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن يبدأ الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة، المباراة أما يانج بويز، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيناكي بينا.

خط الدفاع: جول كوندي، كوبارسي، إيناجو مارتينيز، بالدي.

خط الوسط: بيدري، إيريك جارسيا، كاسادو.

خط الهجوم: لامين يامال، روبيرت ليفاندوفسكي، رافينيا.

برشلونة

القناة الناقلة لمباراة برشلونة أمام يانج بويز في دوري أبطال أوروبا

سوف يبث لقاء برشلونة أمام يانج بويز، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة بي إن سبورتس 2 اتش دي.

مؤتمر هانز فليك قبل لقاء يانج بويز

قال الألماني هانز فليك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة يانج بويز: “لقد حللنا خصمنا كما نريد، أمام أستون فيلا كان فريقًا شجاعًا ورائعا في التغيرات، علينا أن نكون حذرين، فنحن نريد أن يكون فريقنا شجاعًا أيضًا لكن علينا أن نملك العقلية المناسبة”.

وتابع: “مهمتنا دائمًا أن نلعب من أجل الفوز ونواجه الضغوطات، علينا أن ننسى ما حدث أمام موناكو وأوساسونا، فنحن سنلعب على أرضنا في دوري الأبطال، وعلينا أن نلعب بقوة، أمام أوساسونا كان علينا اتخاذ بعض القرارات، لأننا بحاجة لبعض اللاعبين المرتاحين في لقاء الأبطال”.

وأكمل: “عودة فرينكي دي يونج خبر مذهل، فهو لاعب مهم لنا من الجميل رؤية اللاعبين المصابين يعودون تدريبيًا، بعد نهاية أكتوبر قد نملك لاعبين أكثر عائدين من الإصابة، التزام فرينكي كان مذهلًا، فهو لاعب رائع ويرغب في مساعدة الفريق، تحدثنا معه ونحن نرغب في تواجده معنا، ربما لن يكون جاهزًا للعب 45 دقيقة حتى، لكننا سنتعامل معه بالشكل المناسب”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق