جامعة أسيوط تنظم حفل تخرج الدفعة 38 من كلية التمريض - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظمت كلية التمريض بجامعة أسيوط؛ حفل تخرج الدفعة (38) من أبناء كلية التمريض، وتكريم الطلاب الأوائل من الدفعة؛ تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة، إشراف الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سماح محمد عبدالله عميدة الكلية.
أعرب الدكتور أحمد عبد المولى؛ عن سعادته بمشاركة الخريجين في حفل تخرجهم، مؤكدًا أن خريجي كلية التمريض: هم إضافة للقطاع الطبي في الإقليم؛ وعليهم التحلي بالقيم الأخلاقية، والمهنية في التعامل مع المرضى، مقدمًا خالص الشكر للكادر الأكاديمي بالكلية، ولأولياء أمور الطلاب؛ على ما يبذلونه من جهد كبير في رعاية، وتربية، وتعليم أبنائهم، والذي تكلل اليوم؛ بنجاحهم، واحتفالهم بتخرجهم.

أشارت الدكتورة سماح عبد الله، إلى الدعم الكبير الذي تحظى به كلية التمريض بمختلف أقسامها من قِبل إدارة الجامعة؛ مؤكدًة حرص إدارة الكلية على مواصلة العمل، وبذل مزيد من الجهد؛ من أجل تخريج طلاب على قدر عالٍ من المهارة، والكفاءة على المستوى العلمي، والمهني، والإنساني، متمنيًة للخريجين؛ النجاح، والتوفيق، وهم يخطون أولى خطواتهم في الحياة العملية.

وفى ختام الحفل؛ تم تكريم قيادات الكلية، وتسليم دروع التخرج لأوائل الدفعة، وخريجيها.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

0 تعليق