بث مباشر..النصر السعودي ضد الريان القطري في دوري ابطال اسيا للنخبة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواجه النصر السعودي نظيره الريان القطري عند الثامنة مساء الاثنين على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض ضمن الجولة الثانية مندوري النخبة الآسيوي.

ويتطلع الفريقان إلى تحقيق أول انتصار في البطولة،بعد تعادل النصر في الجولة الأولى خارج قواعده مع الشرطة العراقي 1-1،وسقوطالريان على أرضه أمام الهلال السعودي 1-3.

ويتشارك الفريقان في تغيير الهوية الفنية لهما بعد نتائج الجولة الأولى،حيث استبدل النادي السعودي مدربه البرتغالي لويس كاستروبالإيطالي ستيفانو بيولي،وعين الريان المدرب القطري يونس علي بدلاً من السويدي بويا اسباجي.

وتشهد المواجهة المشاركة الأولى للبرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة النصر في دوري النخبة بعد غيابه عن المباراة الأولى في بغداد بداعيالظروف الصحية.

موعد مباراة النصر والريان :

تقام مباراة النصر السعودي والريان القطري اليوم الإثنين الموافق 30 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، علىملعب الأول بارك في العاصمة الرياض .

تشكيلة النصر المتوقع امام الريان اليوم :

يدخل النصر مباراته أمام الريان القطري بتشكيلة قوية تضم العديد من النجوم، حيث يتصدر خط الهجوم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلىجانب السنغالي ساديو ماني، في خط الوسط يقود ويسلي الإيقاع رفقة أوتافيو، أنجيلو غابرييل وعبد الله الخيبري، الذين يسهمون فيوصناعة الفرص الهجومية، أما في خط الدفاع يتواجد محمد سيماكان وإيميريك لابورت في قلب الدفاع، إلى جانب سالم النجدي وسلطان الغنام في الأطراف، مما يوفر صلابة دفاعية أمام المنافسين، يقف بينتو بين الخشبات الثلاث كحارس مرمى الفريق، حيث يسعى للحفاظعلى شباكه نظيفة في هذه المواجهة المهمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والريان اليوم

سيكون بإمكان عشاق كرة القدم متابعة المواجهة المرتقبة بين النصر السعودي والريان القطري عبر شبكة بي إن سبورتس beIN Sports AFC، حيث تقدم الشبكة تغطية شاملة تشمل التحليلات الفنية والتعليقات على أحداث المباراة، وأيضا ستقوم شبكة قنوات SSC السعوديةبنقل المباراة مما يتيح للمشاهدين في المملكة العربية السعودية والوطن العربي فرصة متابعة المباراة

شاهد البث المباشر:

بجودة بث عالية.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق