أخبار مصر اليوم .. الحوار الوطني يناقش جلسات الدعم العيني والأحد إجازة رسمية في ذكرى 6 أكتوبر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتجدد أخبار مصر مع كل يوم جديد، حاملةً معها مجموعة من التطورات المهمة التي تؤثر في الشأن المصري. مع بداية هذا اليوم، تتصدر الأحداث السياسية والاقتصادية المشهد، إلى جانب المستجدات في المجالات الاجتماعية والثقافية.

تتناول أخبار اليوم عدة ملفات رئيسية، تشمل القرارات الحكومية الجديدة، الأنشطة البرلمانية، وتحديثات على الساحة المحلية والدولية. تسعى الحكومة جاهدة لتلبية احتياجات المواطنين، من خلال تعزيز الخدمات العامة وتحسين الوضع الاقتصادي.

تابعوا معنا على موقع الحادثة أبرز الأخبار والملفات التي تهم الشارع المصري اليوم، لنوافيكم بكل ما هو جديد ومفيد.

أخبار مصر اليوم .. وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار مستحقات شهر ونص تعامل مع ملف السرقات

رئيس الوزراء يتابع
رئيس الوزراء يتابع جهود توفير المواد البترولية

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، اليوم؛ لمتابعة جهود توفير المواد البترولية اللازمة لتشغيل محطات الكهرباء، للمزيد من المعلومات اضغط هــــــنـــــــــــا.

 أخبار مصر اليوم .. رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانب

رئيس مجلس الوزراء
رئيس مجلس الوزراء مع وزير البترول والثروة المعدنية

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، وذلك في إطار متابعة وتنسيق العمل بعدد من الملفات ذات الأولوية، للمزيد من المعلومات اضغط هــــــنـــــــــــا.

آخر أخبار مصر .. «التعليم» تستعين بهذه الفئات لسد عجز المعلمين 

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

بدأ العام الدراسي 2024/2025 ومازال وزير التربية والتعليم يسعى لحل مشكلات وزراة التربية والتعليم، وكانت قد قررت بعض المديريات التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم الاستعانة بمعلمي التعليم الفني، للمزيد من المعلومات اضغط هــــــنـــــــــــا.

 أخبار مصر الآن .. الثقافة تُعلن فتح باب التقديم تحت رعاية قرينة الرئيس السيسي

وزارة الثقافة تُعلن

تحت رعاية، انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تعلن وزارة الثقافة، فتح باب التقدم للدورة الخامسة من "جائزة الدولة للمبدع الصغير 2025"، وذلك ابتداءً من الأول من أكتوبر المُقبل وحتى نهاية ديسمبر 2024، وللمزيد من المعلومات اضغط هــــــنـــــــــــا.

 أهم الأخبار اليوم .. التعليم العالي توجه بتنفيذ الجامعات خطط الأنشطة الطلابية وزياة المشاركة بمبادرة "بداية"

وزير التعليم العالي
وزير التعليم العالي ووزير التربية والتعليم

عقد المجلس الأعلى للجامعات اجتماعه الدوري، برئاسة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024، بحضور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم، والدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس وأعضاء المجلس، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وللمزيد من المعلومات اضغط هــــــنـــــــــــا.

أخبار مصر .. وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة بأسوان الجديدة

وزير الإسكان يتفقد
وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة بأسوان الجديدة

تفقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، موقف تنفيذ الوحدات السكنية الجارى تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة أسوان الجديدة، وللمزيد من المعلومات اضغط هــــــنـــــــــــا.

اقرأ أيضا

 أخبار مصر اليوم .. الحوار الوطني يناقش الترتيبات الخاصة بجلسات قضية الدعم العيني والنقدي

الحوار الوطنى يناقش
الحوار الوطنى يناقش الترتيبات الخاصة بجلسات قضية الدعم العين

يعقد مجلس أمناء الحوار الوطني اجتماعًا، اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024، لمناقشة الترتيبات الخاصة بجلسات قضية الدعم العيني والنقدي، وللمزيد من المعلومات اضغط هــــــنـــــــــــا.

 آخر أخبار مصر .. وزير البترول: مصر تمتلك مقومات تؤهلها لتصبح مصدرا موثوقا للهيدروجين لأوروبا والعالم

المهندس كريم بدوي
المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية

أكد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، أن مصر لديها خارطة طريق واضحة لتنفيذ مشروعات الهيدروجين الأخضر، مشيرًا إلى الجدية في التعاون مع الشركات العالمية لتحقيق النجاح في هذا المجال، وللمزيد من المعلومات اضغط هــــــنـــــــــــا.

 أخبار مصر الآن .. رئيس الوزراء يلتقي وزير الشباب والرياضة لمتابعة عدد من ملفات العمل

رئيس الوزراء يلتقي
رئيس الوزراء يلتقي وزير الشباب والرياضة

التقى اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لمتابعة عددٍ من ملفات عمل الوزارة، وللمزيد من المعلومات اضغط هــــــنـــــــــــا.

أهم الأخبار اليوم .. وزير الإسكان يتفقد سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب بمدينة أسوان الجديدة

شريف الشربيني وزير
شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

تفقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، محطة تنقية مياه الشرب، بمدينة أسوان الجديدة، لمتابعة سير العمل بالمحطة، ورافقه الدكتور سيد إسماعيل، نائب الوزير، وللمزيد من المعلومات اضغط هــــــنـــــــــــا.

أخبار مصر .. وفد حركة فتح يتوجه إلى القاهرة الأربعاء للقاء قيادات بحماس

حركة فتح الفلسطينية
حركة فتح الفلسطينية

أعلنت حركة فتح الفلسطينية، اليوم الاثنين 30 سبتمبر، توجه وفد من الحركة للقاهرة يوم الأربعاء المقبل يضم محمود العالول أبو جهاد نائب رئيس حركة فتح، وللمزيد من المعلومات اضغط هــــــنـــــــــــا.

أخبار مصر اليوم .. إجازة رسمية في 6 أكتوبر: حقوق الموظفين خلال العطلات الرسمية وفق قانون الخدمة المدنية

موعد إجازة 6 أكتوبر
إجازة رسمية في 6 أكتوبر: حقوق الموظفين خلال العطلات الرسمية وفق قانون الخدمة المدنية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بأن يكون يوم الأحد المقبل، 6 أكتوبر 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، بالإضافة إلى القطاع الخاص، وللمزيد من المعلومات اضغط هــــــنـــــــــــا.

آخر أخبار مصر .. الإسكان تعلن عن مهلة شهرين لاستلام الأراضي السكنية التي تم إلغاؤها لعدم الاستلام

وزارة الإسكان والمرافق
وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن منح مهلة لمدة شهرين لاستلام قطع الأراضي السكنية الصغيرة (ما عدا أراضي ابنى بيتك) وشاملة أراضي مشروع "بيت الوطن" للمصريين في الخارج، والتي تم إلغاؤها لعدم الاستلام فقط، وللمزيد من المعلومات اضغط هــــــنـــــــــــا.

 أخبار مصر الآن 

في ختام يوم مليء بالأحداث والتطورات، تظل الأخبار المصرية محط اهتمام واسع، حيث تعكس تحديات وآمال المواطنين. تواصل الحكومة جهودها لتلبية احتياجات الشعب وتعزيز الخدمات العامة، مما يعكس التزامها بتحسين جودة الحياة. مع متابعة مستمرة للتطورات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، يبقى الأمل معقودًا على تحقيق مزيد من التقدم والاستقرار.

نأمل أن تكون الأخبار التي استعرضناها قد أعطتكم لمحة شاملة عن الأحداث الجارية. تابعونا لمزيد على موقع الحادثة من المستجدات، فالأخبار لا تتوقف، ونتطلع دومًا إلى تقديم الأفضل لمتابعينا.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق