تفاصيل مثيرة في واقعة سحر مؤمن زكريا «المزيف» - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد سامي عبد الراضي رئيس تحرير موقع تيليجراف مصر، أن ما حدث من خلال «تربي» قام بتزييف فيديو يمس مرض مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق، من أجل المشاهدات و«التريند»، لا يُمكن تصنيفه.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الفيديو تم إعداده عن طريق تربي ونجله، وابن خالته وزوجته ابن خالته، بالإضافة إلى آخر من العائلة.

وأشار إلى أن ما حدث جريمة لا بد أن يتحرك فيها محامي مؤمن زكريا، أو أحد أفراد أسرة اللاعب، ضد التربي ومن قاموا بهذا الفعل الذي لا يمت للضمير أو الإنسانية بشيء، مطالبًا بأقصى عقوبة عليهم.

وشدد على أن أصحاب واقعة الفيديو لا بد أن يكونوا عبرة ويحاسبوا على الجُرم الذي ارتكبوه ضد مؤمن زكريا الذي يُعاني من مرض نادر وصعب للغاية، بعد أن عاش في خيالات وقصص، ومن ثم اتضح نصبهم عليه.

واختتم تصريحاته «تواصلوا مع مؤمن زكريا، وأحضروا أحد الشيوخ للقراءة على اللاعب، كنوع من المسرحية، ولا أعلم إذا كانوا تربحوا منه ماديًا أم لا، لكنني متأكد أن الشخص الهارب الآخر سيتم القبض عليه في أسرع وقت».

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق