حزب الله يطلق الموجة الثالثة من الرشقات الصاروخية على إسرائيل - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت دانا أبو شمسية، مراسلة «القاهرة الإخبارية»، من تل أبيب، أنه في أحدث التطورات الميدانية كان هنالك بيان للجيش الإسرائيلي وتقارير إعلامية إسرائيلية أوردتها القناة الـ12 الإسرائيلية، تؤكد أنه تم إطلاق 15 صاروخ من جنوب لبنان تجاه نهاريا ورأس الناقورة، موضحة أنه على إثر هذه الصواريخ دوت صفارات الإنذار في أكثر من منطقة في المناطق الحدوية الشمالية.

وشددت «أبو شمسية»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة «القاهرة الإخبارية»، على أنه سبق إطلاق الصواريخ أخرى اتجاه طبريا وكان قد رصد سقوط لهذه الصواريخ في مناطق مفتوحة، دون الحديث عن إصابات، مؤكدة أن بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية تقول أن الصاروخ الذي سقط في طبريا مصدره الشرق، أي أطلق من قبل فصائل المقاومة الإسلامية في العراق.

وأشارت، إلى أن صفارات الإنذار كانت قد دوت مؤخرًا في الجليل الغربي ورأس الناقورة نهاريا، إثر إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه هذه المناطق، مؤكدة أن منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية تم تفعليها لاعتراض بعض الصواريخ، فيما سقطت بعض الصواريخ في مناطق مفتوحة، مشددة على أن شظايا هذه الصواريخ كانت قد سقطت وأحدثت نيران قي أضرمت في العديد من المناطق.

وتابعت: «هذه الموجة الثالثة من الرشقات الصاروخية التي يطلقها حزب الله على شمال إسرائيل منذ صباح اليوم»، موضحة أنه هذه الرشقات تأتي على الرغم وبالتزامن مع التقديرات الإسرائيلية التي يقول فيها بأنه تم القضاء على القدرات الصاورخية لحزب الله.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق