تأكيدًا لـ"مصر تايمز".. الزمالك يعلن رسيمًا تعاقده مع جيفرسون كوستا مدافع برانكو - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، عن التعاقد مع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو مدافع أكاديمية كاستلو برانكو، والذي يحمل الجنسية البرتغالية أيضاً  لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ووقع اللاعب على عقود الانتقال لنادي الزمالك بعدما اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له أمس الأحد.

 

وأنهى مسؤولو الزمالك قيد اللاعب تحت السن خاصة وأنه مواليد 2005، كما تم قيد المدافع بالقائمة الأفريقية للفريق.

 

وكان الزمالك تعاقد في الفترة الماضية مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم والبولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة ومحمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة والسنغالي سيدي ندياي لمدة أربعة مواسم.

 


كما نجح نادي الزمالك في تجديد عقد حمزة المثلوثي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد تألقه مع الفريق خلال الفترة الماضية.

 

تأتي هذه التحركات ضمن استراتيجية النادي للحفاظ على قوام الفريق الأساسي وتدعيمه استعدادًا للموسم الجديد، جاء هذا القرار في إطار خطة إدارة النادي للحفاظ على العناصر الأساسية التي ساهمت في تحقيق البطولات مؤخراً، ويعد المثلوثي من اللاعبين المؤثرين في تشكيل الفريق الأبيض، حيث أثبت جدارته بمركزه وأصبح عنصراً أساسياً في تشكيلة الفريق.

 

تمديد عقد سيف الجزيري لثلاثة مواسم

من جهة أخرى، أنهى الزمالك إجراءات تجديد عقد المهاجم التونسي سيف الجزيري لمدة موسمين إضافيين، ليبقى مع الفريق لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

 

ويأتي هذا التجديد في وقت كان فيه عقد الجزيري يتبقى فيه موسم واحد فقط. يُذكر أن سيف الجزيري ساهم بشكل كبير في تحقيق الانتصارات مع الزمالك، حيث كان له دور محوري في هجوم الفريق، سواء من خلال تسجيل الأهداف أو صنعها.

جوزيه جوميز في راحة بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

 

في سياق آخر، غادر القاهرة اليوم الأحد، المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز ومعاونيه، لقضاء فترة إجازة قصيرة بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي.

 

رافق جوميز كل من أندري بيكي المدرب العام، ولويس فيسنتي مدرب الحراس، وجواو ميجيل مخطط الأحمال. ومن المقرر أن يعود الجهاز الفني إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل، لقيادة التدريبات استعدادًا للموسم الجديد.

 

راحة للاعبين واستئناف التدريبات قريبًا

 

قرر الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز منح لاعبي الفريق راحة لمدة ستة أيام عقب العودة من السعودية والتتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

 

يُعد هذا القرار جزءاً من استراتيجية إدارة الفريق لمنح اللاعبين فترة استجمام بعد مجهودات كبيرة خلال المباريات الماضية، ليتمكنوا من العودة بقوة لاستئناف التدريبات.

 

ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات يوم السبت المقبل، حيث سيبدأ الاستعداد للموسم الجديد، بما في ذلك مباريات كأس السوبر المصري وكأس الكونفدرالية الإفريقية. 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق