الإسماعيلي يفوز وديًا على بورتو السويس برباعية ويفقد جهود محمد زيدان بسبب الإصابة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على نظيره بورتو السويس، برباعية دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، الاثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.

سجل رباعية الإسماعيلي، كل من، نادر فرج، وخالد النبريصي،  وعمر القط، ومدافع الفريق المنافس سجل بالخطأ في مرماه، بعد تسديدة من محمد بيومي.

وخاض الفريق المباراة بتشكيل مكون من، كمال السيد، في حراسة المرمى، محمد عمار، عبد الكريم مصطفى، عبد الله السعيد، حاتم سكر، في خط الدفاع، محمد عبد السميع، عماد حمدي،  عبد الرحمن الدح، في خط الوسط، نادر فرج، مروان حمدي وخالد النبريصي، في الهجوم.

وشهد اللقاء حضور المهندس نصر أبو الحسن، رئيس مجلس الإدارة، والدكتور فرج عمران، نائب رئيس النادي، والأستاذ مصطفى شلة، أمين الصندوق، والدكتور أحمد عبد الرحمن، والأستاذ شوقي عوض، والدكتور محمد جمال، أعضاء مجلس الإدارة.

 

إصابة محمد زيدان في ودية بورتو السويس

 

تعرض محمد زيدان، مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي  الإسماعيلي، لإصابة في كاحل القدم، خلال مشاركته  في ودية بورتو السويس، التي جمعت الفريقين اليوم، الاثنين، على استاد الإسماعيلية، وانتهت بفوز الدراويش برباعية دون رد.

ولم يستطع محمد زيدان، استكمال اللقاء بسبب تلك الإصابة، حيث شارك في الشوط الثاني من المباراة.

هذا ومن المقرر أن يخضع اللاعب خلال الساعات المقبلة،  لمجموعة من الفحوصات الطبية  للوقوف على حجم الإصابة، ولتحديد المدة التي يحتاجها للتعافي،  قبيل الانتظام بالتدريبات الجماعية مرة أخرى.

 

الإسماعيلي يطبق نظام اليوم الكامل

 

قرر الكابتن أشرف خضر، المدير الفني المؤقت لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، تطبيق نظام اليوم الكامل، خلال الأسبوع المقبل، لرفع المعدلات البدنية للاعبين.

 

ويتطلع الجهاز الفني، للحفاظ على تركيز اللاعبين ورفع المعدلات المهارية والبدنية ، وذلك ضمن برنامج الاستعداد للموسم الجديد.

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق سلسلة من الوديات، خلال المرحلة المقبلة لتجهيز اللاعبين لانطلاقة الموسم.

 

حيث يخوض الفريق 4 وديات أمام بورتو السويس، والهدى السعودي، وطلائع الجيش  والجونة بالترتيب.

 

طالب الكابتن أشرف خضر، المدير الفني المؤقت، لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عشاق الدراويش بالالتفاف حول النادي للنهوض به خلال تلك الفترة الصعبة التي يمر بها، وقال خضر في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "الجميع يعلم تاريخي وما قدمته للنادي على مدار مسيرتي مع الإسماعيلي، وحينما كنت مديرا فنيا للفريق، في عام 2017 كان الفريق يقدم كرة ممتعة وسريعة، كما أنني ساعدت كل المدربين على مدار السنوات الماضية من أجل تحسين صورة النادي".

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق