استعدوا للمتعة: "الدوري السعودي" قادم إلى نتفليكس مع قصص مثيرة فى نوفمبر القادم - بلس 48

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استعدوا للمتعة: "الدوري السعودي" قادم إلى نتفليكس مع قصص مثيرة فى نوفمبر القادم - بلس 48, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 02:21 مساءً


السبت 26 أكتوبر 2024 | 02:10 مساءً

الدوري السعودي

ريم العتيبى

أعلنت نتفليكس عن طرح إعلان تشويقي لمسلسل وثائقي جديد يأخذ المشاهدين في جولة داخل قلب الدوري السعودي، مُستعرضًا أبرز اللحظات والتحديات التي يواجهها اللاعبون في هذا الدوري المثير، والذى من المقرر عرضه حصريًا على المنصة في 21 نوفمبر.

استكشاف أسرار الدوري السعودي

يمنح هذا المسلسل المشاهدين فرصة فريدة لاستكشاف أسرار دوري يطمح إلى أن يصبح من بين الأفضل في العالم، والتعرف على التحول الكبير الذي تشهده الساحة الكروية السعودية مع انضمام أساطير عالمية مؤثرة.

رحلة مثيرة مع أبرز النجوم

يتألف المسلسل من ست حلقات آسرة من إنتاج شركة 'Whisper'، ويأخذ المشاهدين في رحلة شيقة مع لقاءات حصرية مع أبرز اللاعبين والمدربين والمحللين من موسم 2023/2024، تنتقل الحلقات إلى قلب المنافسة المشتعلة بين أندية الكرة السعودية: الهلال، النصر، الاتحاد، الأهلي، والاتفاق، في سعيهم نحو اقتناص لقب الدوري السعودي للمحترفين.

قصص النجوم وتألقهم في الملاعب

لا يقتصر المسلسل على الأندية وحدها، بل يستعرض الرحلات الشخصية لنجوم العالم الذين كتبوا قصصًا جديدة في الملاعب السعودية، من كريستيانو رونالدو في صفوف النصر، إلى نيمار قائد الهلال، وكريم بنزيما مهاجم الاتحاد، وصولاً إلى أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد الذي يقود دفة الاتفاق.

تحديات النجوم المحليين

وعلى الجانب الآخر، يستعرض المسلسل التحديات التي واجهها نجوم الكرة السعودية في سعيهم لإثبات تفوقهم، مثل سالم الدوسري (الهلال)، وفراس البريكان (الأهلي)، وطلال حاجي (الاتحاد)، وعبد الرحمن غريب (النصر).

شغف الجماهير وتجربة مثيرة

بين المباريات المصيرية والهُتافات الجماهيرية الصاخبة، يقدم المسلسل حالة فريدة من الشغف الذي يطغى على هذا الدوري ويجعله نابضًا بالحياة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق