بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون يوتيوب اليوم في الدوري الإنجليزي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون يوتيوب اليوم في الدوري الإنجليزي, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 04:12 مساءً

2a01:4ff:f0:3166::1

يمكنكم اليوم بدون تقطيع مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون يوتيوب اليوم في لقاء يدخل ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي 2024 – 2025، والتي تقام على ملعب ستاد الاتحاد.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

تمكن فريق مانشستر سيتي من خطف الانتصار بهدفين مقابل هدف وحيد على حساب فريق ولفرهامبتون في الجولة الماضية من الدوري والتي كانت خارج الديار، في نفس الجولة التي خسر فيها ساوثهامبتون على ملعبه من ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء شهد طرد اللاعب ريان فريزر الذي يغيب عن لقاء اليوم بسبب الإيقاف.

يمتلك مانشستر سيتي 20 نقطة يحتل بها المركز الثاني في جدول الترتيب من الانتصار في 6 مباريات والتعادل في مواجهتين ومعه أقوى خط هجوم بـ 19 هدف في شباك المنافسين.

على الجانب الأخر فريق سوثهامبتون الذي يتواجد في المركز التاسع عشر وقبل الأخير بنقطة واحدة من تعادل وحيد بعد خسارة 7 مواجهات حتى الآن، ويعاني اليوم أمام أقوى هجوم بعدما استقبلت شباكه 18 هدف.

أعلنت قنوات بي إن سبورت عن نقلها لمباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون مساء اليوم السبت والتي تنطلق في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، والساعة 4:00 مساءً بتوقيت الخرطوم وطرابلس.

وستكون المباراة منقولة مباشرة من خلال القناة beIN Sports HD 1 بتعليق عامر الخوذيري حصريًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق