صروح للتشييد والبناء تدرس فرص استثمارية جديدة بالشراكة مع مستثمرين عرب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استعرض المهندس ولاء علمي رئيس مجلس إدارة شركة صروح للتشييد والبناء آخر تطورات مشروعات الشركة وحجم الانجاز ومعدلات الانشاءات.

وأكد، خلال لقائه فى برنامج عقار مصر على قناة صدى البلد والذى يقدمه الإعلامي طاهر حمدي، على فخره ببدء الشركة فى تسليم الوحدات للعملاء، وجودة المنتج العقاري الذى تقدمه الشركة للعميل وذلك بداية من اختيار المكان والموقع والتصميمات حتى عملية الإنشاء و التنفيذ.

وأكد محمد نور مدير قطاع المبيعات بالشركة على أن المشاركة فى معرض سيتي سكيب بوحدات مميزة من المشروع الجديد Rosevil وهو مشروع سكني متكامل يقع في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وعلى مساحة 22 فدانا في شرق القاهرة.

وأوضح ان المشروع يتمتع بخصوصية كبيرة ويضم فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات منفصلة، وأشار إلى اتاحة أنظمة سداد متنوعة تناسب كل احتياجات العملاء تبدأ من زيرو مقدم والتقسيط حتى 10 سنوات.

ومن جانبه، قال الدكتور عبدالرحمن خليل الرئيس التنفيذي لشركة صروح إن معرض سيتي سكيب مصر يعد النسخة الاهم للمعرض بدول المنطقة، ويشهد هذا العام مشاركة كبيرة من الشركات العقارية الكبيرة.

واوضح أن صروح تتجه لزيادة استثماراتها فى وتبحث الدخول فرص استثمارية جديدة بالشراكة مع مستثمرين عرب .

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق