كلية التعليم المستمر بجامعة النيل الأهلية تنظم حفل تخرج للأنشطة الصيفية للشباب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظمت كلية التعليم المستمر بجامعة النيل الأهلية حفل تخرج مميز لبرامج الأنشطة الصيفية للشباب، يوم السبت الموافق 28 سبتمبر بحضور سفير دولة البوسنة والهرسك، وسكرتير اول سفارة كوت ديفوار والسكرتير الثالث سفارة الجمهورية العربية السورية بالقاهرة، نائب رئيس جامعة بدر، ورئيس الشركة الهندسية الاستشارية.

وأكدت عميدة الكلية، الدكتورة نيفين عبدالخالق، على أهمية تعزيز المهارات الشخصية والحياتية للشباب من خلال برامج تعليمية ترفيهية مبتكرة.

وأشارت إلى أن المعسكر الصيفي للشباب تضمن مجموعة متنوعة من البرامج التي ركزت على الذكاء الاصطناعي، البرمجة، الروبوتات، بناء الشخصية، مهارات ريادة الأعمال، وبرنامج اللغة الإنجليزية المتماشي مع المعيار الأوروبي للغات. واستفاد من هذه البرامج أكثر من 200 طالب تتراوح أعمارهم بين 6 و17 عامًا.

وأوضحت الدكتورة عبدالخالق أن الهدف الرئيسي لكلية التعليم المستمر هو تقديم برامج للتطوير المهني والشخصي، لا تقتصر على الشباب فحسب، بل تمتد لتشمل جميع أفراد الأسرة. كما استعرضت مجموعة واسعة من البرامج المتاحة في الكلية لمختلف الفئات العمرية، بما في ذلك برامج تحليل البيانات، الذكاء الاصطناعي، الشبكات، التقييم والمتابعة، تدريب المدرسين، والإدارة الرياضية.

وأكدت أن البرامج التي تقدمها الكلية متاحة بطرق متنوعة، سواء وجهاً لوجه أو عبر الإنترنت، مما يتيح للجميع فرصة التعلم بمرونة واستفادة قصوى من البرامج المقدمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق