هيجيبوه.. جهود مكثفة للقبض على نجل التربي في واقعة اختلاق سحر مؤمن زكريا (فيديو) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تكثف وزارة الداخلية من جهودها لـ القبض على نجل التربي، مختلق واقعة سحر مؤمن زكريا المزعومة، والتي قال فيها إنه عثر على ورقة بها سحر وطلاسم وصورة اللاعب مؤمن زكريا.

القبض على مرتكبي واقعة سحر مؤمن زكريا المفبركة

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على 4 متهمين بفبركة العثور على سحر وطلاسم لمؤمن زكريا لاعب الأهلي داخل المقابر.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية كشفت حقيقة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تناقله العديد من القنوات الفضائية، يتضمن عثور احد الأشخاص على أوراق بها أعمال سحرية وطلاسم وعبارات غير مفهومة وصورة للاعب مؤمن زكريا، أثناء زراعته شجرة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة الكابتن مجدى عبد الغنى بدائرة قسم شرطة الخليفة بمحافظة القاهرة. 

بفحص الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة للفيديو، تمكنت من تحديد ناشره وضبطه، وتبين أنه تربي يعمل في مقابر البساتين، وبمواجهته اعترف بفبركة الواقعة بالاشتراك مع نجله (الهارب حاليا) وشخصين آخرين وسيدة.

اعترافات التربي ومرتكبي واقعة سحر مؤمن زكريا المزعوم

وأوضح أنهم فكروا في استغلال مرض مؤمن زكريا، وكتبوا طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها، كما أحضروا عروسة من القماش، وضعوا بها دبابيس، ودفنوا الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة مجدي عبد الغني؛ لكي يلصقوا التهمة به، ويتصدروا التريند.

بمواجهة باقي المتهمين أيَّدوا ما قاله، وأكدوا أنهم فعلوا ذلك بهدف تحقيق مكاسب مالية من المشاهدات العالية للفيديو؛ لكون مجدي عبد الغني ومؤمن زكريا من نجوم المجتمع.

التربي: ما قلناش إن السحر في حوش مجدي عبد الغني

يذكر أن التربي مرتكب واقعة السحر المزعوم لنجم الأهلي مؤمن زكريا قال في تصريحات ببرنامج "هي وصبايا الخير"، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، إنه لم يكن يعرف أن الحوش الذي عثروا بجانبه على السحر يخص عائلة الكابتن مجدي عبد الغني، وإنما بعض الأشخاص هم من أخبروه بذلك، وهو مما أثار جدلا واسعا على شبكة الإنترنت.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق