بالبلدي : دونجا: التتويج بالسوبر الإفريقي كان ردًا لكرامتنا.. وهذه رسالتي لـ إمام عاشور - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال نبيل دونجا لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إن لاعبي الفريق الأبيض شعروا بالاستفزاز بسبب تصريحات التقليل من فرصهم في الفوز بالسوبر الإفريقي قبل المباراة.

وأضاف دونجا في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر2": "حتى وإن لم نُستفز، كنا سنفوز، لقد انتصرنا على الأهلي قبل شهرين فقط، كيف يتحدث عنا الناس بهذا الشكل وجميعنا لاعبين دوليين".

دونجا: إمام عاشور أساء لي ولـ أهلي.. والرد كان في الملعب

وتابع: "نجحنا في الرد على جميع المشككين داخل الملعب، واعتدنا من جمهور الزمالك على مشاهدة أفضل دخلة في العالم، ولم أسمع إلا جمهور الزمالك في الملعب".

واستكمل: "بعد المحاضرة ما قبل المباراة، رأينا فيديو لجمهور الزمالك، أكثر من 700 شخص في غرفة واحدة، فكان يجب أن نفعل أي شيء من أجل إسعادهم".

وواصل: "قبل السفر إلى السعودية بيوم، كان رتم التدريبات عاليًا وشعرت بألام في الخلفية، لكن الجهاز الطبي اجتهد معي".

وأكد: "كنا نستحق ركلة جزاء، لماذا أعاد الـvar ركلة جزاء الأهلي ولم يتدخل في الكرة التي كانت لنا، أتمنى أن أفهم، أليس هو نفس الـvar على الفريقين، كنا معترضين على ركلة جزاء الأهلي، وخرجنا من الملعب وكنا نتكلم مع المدرب ويحفزنا ويطالبنا بالتركيز".

وأردف: "جوزيه جوميز مدرب محترم يحبه الجميع، وليس صدامياً ورجل هادئ، حتى حال حدوث صدام يتصرف وفق اللائحة".

وكشف: "فور دخولنا غرفة خلع الملابس بين شوطي اللقاء، شيكابالا وعبد الله السعيد طلبا منا عدم الحديث وأكدا أننا سنعود للقاء وأننا أفضل، نملك لاعبين كبار في الملعب، وما تردد قبل المباراة كان عبثاً، لا يليق أن يقال، يجب على الزمالك ألا يذهب للقاء في ظل ما يضمه من لاعبين كبار".

وشدد: "محمود بنتايج كان يتدرب معنا في معسكر الإسكندرية، أين رأؤوه الناس حتى يقيموه، وجميع الصفقات إضافة لنا".

ناصر منسي: بكيت بسبب فيديو جماهير الزمالك.. وجوميز تنبأ بتسجيلي أمام الأهلي

وأوضح: "جوميز قبل المباراة قال لنا أنا أرى أننا سنضغط بهذا الأسلوب ما رأيكم، قال لنا سنلعب أول المباراة بضغط عالي وبعد ربع ساعة سنعود للخلف وتحت الكرة إذا لم نسجل".

وأشار: "استحوذنا على وسط الملعب طوال المباراة ولم نلعب كرات طويلة، نحب بناء الهجمة، وعبدالله السعيد يركض أكثر من أي حد، وغالبية الوقت يساعد دفاعيًا، كما أنه أول لاعب يصل المعسكر، ولديه طعامه الخاص، وعند عمل اختبارات الركض لا يلحق به أحد، هو يحافظ على نفسه ويتغذى جيدًا".

وتطرق للحديث عما دار بينه وبين لاعب الأهلي إمام عاشور: "بعد احتساب ركلة الجزاء كان اللاعبون معترضين، وكان يتكلم معي فقلت له لا تتحدث معي، فوجه لي السباب بأهلي، فهذا كان رد فعلي لأنني لا أحب أن يخطئ أحدًا في حق أهلي، كنا زملاء ملعب ولم يكن بيننا أزمات، ولا يليق أن تأتي للمباراة من أجل صناعة لقطة، إلعب كرة وركز في الملعب وانتصر".

وأوضح: "خلال مباراة كأس مصر حدثت نفس الأمور، حيث كان يركز في الصورة التي سينشرها عقب اللقاء، وأقسم بالله لم أخطئ في حقه بل هو من بدأ، لست مجنونًا".

وأشار: "تلك المباراة لم تكن مجرد مباراة، بل كانت رداً لكرامتنا، وكل مران كان كل لاعب يسدد 3 و4 ركلات جزاء".

وواصل: "بدأنا الموسم ببطولة كبيرة أمام الأهلي، وإن شاء الله سنفوز بكل البطولات الموسم القادم، الإدارة توفر لنا كل شيء، ونحن نتحمل لأنهم يؤدون ما عليهم وقوام فريقنا يستطيع الفوز بكل البطولات".

وأفاد: "هذه المباراة بالنسبة لنا ليست مباراة كأس، لكنها كانت رد لكرامتنا، كل يوم في التمرين كل لاعب بيشوط 3 أو4 ركلات جزاء".

وأتم: "بدأنا الموسم ببطولة كبيرة أمام الأهلي، وإن شاء الله سنفوز بكل البطولات الموسم القادم، الإدارة بتوفر لنا كل شئ، ونحن بنتحمل لأنهم بيعملوا ما عليهم عليهم، وقوام فريقنا يستطيع أن يفوز بكل البطولات".

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق