نجمة أفلام إباحية تسخر من الجيش الأمريكي (فيديو) - بلس 48

تورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجمة أفلام إباحية تسخر من الجيش الأمريكي (فيديو) - بلس 48, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 11:40 صباحاً

نجمة أفلام إباحية تسخر من الجيش الأمريكي (فيديو)

نشر في الشروق يوم 25 - 10 - 2024

alchourouk
سخرت نجمة الأفلام الإباحية السابقة ميا خليفة من أفراد الخدمة الأمريكية في مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل، قائلة إنها تأمل أن "يجهزوا عقولهم الصغيرة" لخوض الحروب في الخارج.
"صباح الخير لكل من ليس في الجيش الأمريكي"، هكذا بدأت خليفة الفيديو الذي نشرته على حسابها في تطبيق "إنستغرام"، حيث قالت: "صباح الخير لكل من يجلس في منزله وليس على أرض لا تنتمي إليه، ويخوض حربا من أجل بلد لا يهتم به".
وأضافت: "آمل أن تذهب إلى هناك وتعالج عقلك الصغير من اضطراب ما بعد الصدمة ثم تعود إلى هنا وترى مدى اهتمام الولايات المتحدة بك.. انظر إلى مدى اهتمامهم بك عندما تعود".
وتابعت خليفة: "دعونا نرى مدى اهتمام إدارة شؤون المحاربين القدامى بك. دعونا نرى ماذا سيقولون لك أن تفعل بعقلك الصغير المكسور بسبب ذهابك لخوض حرب ليست حربك".
وختمت: "سيحاولون أن يخبروك بأداء تمارين التنفس لأن حكومة الولايات المتحدة لا تهتم بك، بمجرد أن لا تستطيع أن تموت من أجلهم. بمجرد أن تنتهي، بمجرد أن تصبح مجرد صدفة، فلن يهتموا بك".
Mia Khalifa MOCKS U.S. military service members and veterans by wishing they get PTSD.
"I hope you go over there and get your little brain all scrambled with PTSD...let's see how much the VA (Veterans Assosiation' cares about you." pic.twitter.com/qQflfknmN9
— Joseph Menslage (@KCMagazine) October 24, 2024
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق