ليس لامين يامال ولا ليفاندوفسكي – رافينيا يدب الرعب في قلوب ريال مدريد قبل الكلاسيكو - موقع بالجول - بلس 48

بالجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليس لامين يامال ولا ليفاندوفسكي – رافينيا يدب الرعب في قلوب ريال مدريد قبل الكلاسيكو - موقع بالجول - بلس 48, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 02:19 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية أن النجم البرازيلي رافينيا دياز يثير مخاوف ريال مدريد من برشلونة في المباراة المرتقبة بكلاسيكو الدوري الإسباني.

ويستعد نادي ريال مدريد لاستضافة غريمه برشلونة، غدًا السبت 26 أكتوبر على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من منافسات الليجا.

وسوف يدير المباراة الحكم سانشيز مارتينيز، على أن يطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

رافينيا يثير مخاوف كارلو أنشيلوتي ويضع خطة لإيقافه

بحسب شبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن ريال مدريد قلق ليس من لامين ولا ليفاندوفسكي، بل من رافينها، فـقدرته على التحرك بين الخطوط تشكل صداع لـ أنشيلوتي وطاقمه ويفكرون بعدة خيارات من أجل إيقافه.

وفي سياق متصل كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، خطة ريال مدريد للفوز على برشلونة، حيث سيستعين المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بخطة نهائي كأس السوبر الإسباني الذي أُقيمت في يناير الماضي.

وأكدت الصحيفة، أن المدرب الإيطالي يرى أن برشلونة يلعب بخطة مشابه للخطة التي لعب بها في نهائي السوبر، وهي الدفاع المتقدم.

وأشارت الصحيفة، أن ريال مدريد تمكن حينها من ضرب صفوف البارسا وفاز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، لذا من المتوقع أن يلجأ أنشيلوتي إلى ثنائي هجومي فقط فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي.

ومن خلفهم جود بيليجهام، كما يفكر في البدء بـ لوكا مودريتش ليلعب الدور الذي لعبه توني كروس في رباعية المرينجي بالسوبر الإسباني.

ويمكنه أيضًا أن يدخل كامافينجا في الوسط، وارجاع تشواميني بجانب روديجير كقلب دفاع، والدفع بميليتاو كظهير أيمن يرافق رافينيا ويغلق عليه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق