فيديو.. قريبة التربي تكشف خفايا العثور على سحر مؤمن زكريا والضرر الذي أصابهم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت إحدى قريبات التربي الذي عثر على سحر مؤمن زكريا خفايا وأسرارا، وقالت إن زوجة خالها طلبت من ابنها التربي أن يزرع صبارة، وأثناء حفره وجد كيسا أسود في أوراق فلوسكاب بها طلاسم وكلام بالمرض.

مؤمن زكريا كان جارنا في التونسي

وأشارت إلى أن مؤمن زكريا كان جارهم في منطقة التونسي بحي الإمام الشافعي، وأن أحد أقربائها اتصل بمؤمن زكريا؛ لأنه من أصدقائه وجيرانه القدامى، وأخبره بما حدث.

حطينا صورة مؤمن في مية وما اتأثرتش

وأضافت أنه جاء بالسحر إلى منزلهم، وأحضروا ماء وملحا، ووضعوا فيهما أوراق السحر، وقرءوا قرآنا عليها، ورغم ذلك ظلت صورة مؤمن بالكتابة التي عليها باللون الأحمر كما هي.

التربي أصيب بسبب العثور على سحر مؤمن زكريا

وتابعت أنه عندما حضر مؤمن زكريا ووالدته وشيخان إلى بيتهم بعد يومين، وضع شيخ الأعمال في خل، وظل ساعتين يقرأ قرآنا، وأخبره التربي أنه منذ عثر على الورق وظهره يؤلمه، فأخبره أنه فتحها بدون أن يقول بسم الله الرحمن الرحيم، ودخل به في حجرة، وقرأ قرآنا عليه، ثم أخبره أنه سيأتي إليه مرة أخرى؛ ليتخلص من الجن الذي دخل جسده.

وأكملت أن الشيخ قال لهم "أنا هاخد مؤمن زكريا، وأمشي؛ لأني لو قريت عليه هنا هيتعب مني. هو كده كده مسافر بكرة؛ علشان ما يسلم الكاس للي هيكسب في السعودية.

لو عايزين التريند كنا نشرنا الصور

وعن انتشار الخبر وبحثهم عن  التريند أكد أنهم اتفقوا مع مؤمن زكريا أن يخفوا هذا الأمر، "ولكن الناس في الإمام كلهم عرفوا بالموضوع، ونشروه، فتناقلته المواقع الإخبارية بدون صور؛ لأن الصور كلها معايا"، مؤكدة أنها لو كانت تسعى للتريند كما اتهمها البعض لنشرت الصور؛ لأنهم متفقون مع مؤمن زكريا أن يظل الأمر سرًّا، ولكن أهل المنطقة سربوا الخبر إلى الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق