شعبة الخضروات والفاكهة تعلن موعد انخفاض أسعار الطماطم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن الدولة تقوم بعمل مبادرات من أجل تخفيف العبء على المواطنين، موضحًا أن السبب في ارتفاع بعض الأسعار يرجع لـ التغيرات الجوية، وقلة المعروض.

 

رئيس شعبة الخضروات والفاكهة

وأضاف نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " ساعة حوار" تقديم الإعلامي إسماعيل الجعبيري، أن وزير التموين أطلق مبادرة " من البيت للغيط" من أجل توفير السلع بأسعار مخفضة، معلقًا :" في سلع تشهد زيادة بالأسعار منها المبرر ومنها غير المبرر".

 

ولفت إلى أن وفرة المعروض سينتج عنه انخفاض في الأسعار، وأن الفترة المقبلة سيكون هناك انخفاض بأسعار الطماطم، والبطاطس، مؤكدًا أن هناك منافذ تابع لوزارة الزراعة والتموين، من أجل أن يكون هناك كثرة في المعروض.

 

وكشف أن أسعار الطماطم ستنخفض خلال الفترة المقبلة، بعد أن تتوافر الطماطم في الأسواق، مؤكدًا أن هذه الفترة فاصل زراعة، وبعد جني المحصول الجديد الطماطم ستنخفض الأسعار.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق