تكريم 250 طفلا وعدد من الشباب من حفظة القرآن الكريم بقنا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقيمت بمحافظة قنا ، اليوم السبت  حفلا لتكريم 250 طفلا من حفظة القرآن الكريم ، فى الاحتفال السنوى  الذى نظمته رابطة شباب الحميدات .

بدأ الحفل بالابتهالات والتواشيح والفقرات الدينية ، كما تم خلاله توزيع شهادات التقدير وتكريم حفظة القرآن الكريم .

حضر الحفل ، أشرف سعد رئيس مجلس إدارة نادى قنا الرياضي ، و النائب مصطفي محمود عضو مجلس النواب والمهندس سعودى صابر الأمين المساعد لحزب مستقبل  وطن بقنا  ، وأحمد حسن شيتوس عضو مجلس إدارة نادى قنا الرياضي ، والمهندس ياسين ابوالفضل عضو برلمان شباب  مصر وعدد من شباب رابطة شباب الحميدات وهم : يوسف صلاح ، عبدالعاطى رمضان ، عبدالرحمن نصرالله ، وياسر ريان ، وعوض عبدالوهاب.

تشجيع الشباب على حفظ القرآن الكريم

وقال محمد حمدى أحد المشرفين علي الحفل أن تكريم حفظة القرآن الكريم ، يعكس رؤية رابطة شباب الحميدات  في تشجيع الشباب على حفظ القرآن الكريم وتنمية العلم والروحانية، مشيراً إلى أننا نسعى لبناء جيل قوي ومتفوق يحمل راية العلم والتقدم، والحفظة المتلألئة هم جزء أساسي من هذه الرحلة ، مؤكداً أن الاحتفالية  تهدف إلى تشجيع وتكريم حفظة القرآن الكريم ،وتقدير جهودهم في حفظ وتعلم كتاب الله، فالقرآن الكريم، كتاب الله يحمل الهداية والنور، ويعتبر حفظه وتدبره من أعظم الأعمال الصالحة التي يمكن للشخص أن يقوم بها.

وأشاد اشرف سعد ، رئيس مجلس إدارة نادى قنا الرياضي ، بجهود الحفظة وأهمية القرآن في حياة المسلمين، مثمنا على تكريم حفظة القرآن الكريم، موجها كل الأسر الحرص على تحفيظ أطفالهم القرآن الكريم، والمداومة على قراءته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق