شاهد ضربات جزاء الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي (فيديو) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تُوج فريق الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد مباراة درامية أمام غريمه التقليدي الأهلي، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 قبل أن يحسمها الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، ليفوز باللقب للمرة الخامسة في تاريخه.

 

الزمالك يتوج بكأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي بركلات الترجيح

 

أقيمت المباراة على ملعب "المملكة أرينا" في السعودية، وسط حضور جماهيري كبير. بدأت المباراة بتحفظ من كلا الفريقين، حيث سعى كل منهما لفرض سيطرته دون المخاطرة في الخطوط الخلفية.

48aaecbc8e.jpg
الزمالك والاهلي

الأهلي كان البادئ بالضغط على دفاع الزمالك من خلال عدة محاولات خطيرة، أبرزها كانت من اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، الذي حاول تهديد مرمى الزمالك بتسديدة قوية في الدقيقة السابعة تصدى لها الحارس محمد عواد.

 

في الدقيقة 33، احتسب الحكم الليبي ركلة جزاء لصالح الأهلي بعد العودة لتقنية الفيديو، إثر عرقلة حمزة المثلوثي لأكرم توفيق داخل منطقة الجزاء، وسدد وسام أبو علي ركلة الجزاء بنجاح، معلنًا تقدم الأهلي 1-0.

 

في الشوط الثاني، بدأ الزمالك بضغط مكثف على مرمى الأهلي، باحثًا عن هدف التعادل. قام المدرب جوميز بإجراء بعض التغييرات الهجومية، حيث دفع باللاعبين ناصر منسي وعمر فرج بدلاً من سيف الدين الجزيري وناصر ماهر.

 

جاءت ثمرة هذا الضغط في الدقيقة 77 عندما تمكن ناصر منسي من تسجيل هدف التعادل برأسية رائعة، بعد تمريرة متقنة من زيزو.

 

بعد هدف التعادل، حاول الفريقان خطف هدف الفوز. الأهلي كان قريبًا من تسجيل الهدف الثاني عبر تسديدة قوية من حسين الشحات، إلا أن محمد عواد تصدى لها ببراعة.

1683e2c9c6.jpg
الزمالك والاهلي

في المقابل، حاول الزمالك استغلال الهجمات المرتدة، وكاد ناصر منسي أن يسجل هدفًا ثانيًا لكنه أهدر الفرصة برأسية مرت بجوار القائم.

 

ضربات جزاء الاهلي والزمالك 

 

مع انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، اتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز. سجل الزمالك جميع ركلاته عبر عبد الله السعيد، حمزة المثلوثي، ناصر منسي، وحسام عبد المجيد. بينما سجل للأهلي رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد، وطاهر محمد طاهر، لكن رضا سليم ووسام أبو علي أهدرا ركلتيهما.

 

ويستعرض لكم موقع "مصر تايمز" فيديو ضربات جزاء الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي شاهد من هنا :

 

— beIN SPORTS (@beINSPORTS)

بهذا الفوز، أضاف الزمالك لقب كأس السوبر الإفريقي الخامس إلى خزائنه، ليواصل تحقيق الألقاب في البطولات القارية.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق