يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براج اليوم في دوري أبطال أوروبا

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براج اليوم في دوري أبطال أوروبا, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 09:21 مساءً

2a01:4ff:f0:3166::1

يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نظيره فريق سبارتا براج التشيكي، في لقاء يجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مواجهات دوري أبطال أوروبا لنسخة الموسم الحالي 2024 – 2025، ونحرص على توفير بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد سبارتا براج اليوم في دوري الأبطال.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وسبارتا براج في دوري أبطال أوروبا

يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب دوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط، والتي حصدها من انتصار وتعادل، وكانت نتيجة السيتيزنس في أخر مواجهة بالجولة الماضية من دوري الأبطال هي الفوز على فريق سلوفات براتيسلاف بأربعة أهداف دون مقابل.

على الجانب الأخر نادي سبارتا براج الذي تعادل في لقاء الجولة الماضية مع فريق شتوتجارت الألماني بهدف دون مقابل في المانيا، ويتواجد الفريق في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط والتي حصدها من انتصار وتعادل أيضًا وسجل 4 أهداف، ليكون في اختيار صعب أمام السيتيزنس.

من المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد سبارتا براج في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت أبوظبي وعمان عاصمة الأردن، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت الخرطوم وطرابلس.

فيما يمكنكم مشاهدة مباراة السيتي اليوم ضد سبارتا براغ من خلال قنوات بي إن سبورتس وذلك عبر beIN Sports HD 3 حيث يتولى عصام الشوالي مهمة الوصف والتعليق على أحداث اللقاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق