بالبلدي: حلايب تشهد تسليم 264 وحدة سكنية جديدة لأهالي أبورماد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنفيذاً لتوجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر والقيادة السياسية بتوفير حياة كريمة لجميع المصريين. وفي خطوة جديدة نحو تحقيق حياة كريمة للمواطنين، قام عابدين سعيد رئيس مدينة حلايب اليوم الخميس بتسليم 264 وحدة سكنية جديدة لأهالي قرية أبورماد.

 

جاء ذلك في إطار جهود الدولة لتطوير مدن الجنوب وتحسين مستوى معيشة المواطنين، حيث تم إنشاء هذه الوحدات السكنية لتلبية احتياجات اهالينا فى الجنوب.

عقب تسليم الوحدات، عقد رئيس المدينة اجتماعاً موسعاً مع أهالي القرية، استمع خلاله إلى مطالبهم واحتياجاتهم. وقد طالب الأهالي بتوسيع نطاق المشروعات الإسكانية لتشمل المزيد من الأسر، وتخصيص أراضي سكنية للشباب، وإنشاء مبنى ملحق بمدرسة محمد فريد الابتدائية لاستيعاب الزيادة في عدد التلاميذ.

وأكد عابدين سعيد، على أهمية هذه المطالب، ووعد برفعها إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيقها. كما شدد على أهمية الحفاظ على الأملاك العامة، مؤكداً أنه سيتم اتخاذ إجراءات رادعة ضد أي تعدٍ على أراضي الدولة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق