بالبلدي : بسبب القصف الإسرائيلي.. عبور 25 ألف لبناني من لبنان نحو سوريا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الخميس، ارتقاء 20 شهيدًا بينهم 19 لاجئًا سوريًا حصيلة غارة إسرائيلية نفذت ليلا على شرق لبنان.

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، بأن نحو 25 ألف لبناني عبروا الحدود من لبنان نحو سوريا بسبب القصف الإسرائيلي.

يذكر أن، وزارة الصحة اللبنانية أعلنت، أمس الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2024، أن الغارات الإسرائيلية على جنوب لبنان، أدت إلى استشهاد 51 مواطنًا، وإصابة 223 آخرين، وهذه هي حصيلة الغارات الإسرائيلية اليوم على لبنان، وفقًا لوكالة الأنباء اللبنانية.

وأكدت وكالة الأنباء اللبنانية، أن طيران الاحتلال الإسرائيلي نفذ سلسلة غارات عنيفة استهدفت عددًا من البلدات اللبنانية، ما تسبب في أضرار جسيمة بالممتلكات جرّاء غارات إسرائيلية على بلدة الشعيتية جنوب لبنان.

وفي الآونة الأخيرة، شن الاحتلال الإسرائيلي المحتل عمليات اختراق أمنية كبيرة داخل الأراضي اللبنانية لأجهزة الاتصالات اللاسلكية التي يحملها عناصر حزب الله، ما تسبب في انفجار تلك الأجهزة من نوعي «بيجر» و «آي كوم»، يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر، والأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024، وأدى إلى سقوط العشرات بل المئات من القتلى والجرحى.

ولم تنته انتهاكات الكيان الصهيوني المستمرة منذ 7 أكتوبر 2024 في غزة، بل اتجهت نحو الجهة الشمالية، وشن طيران الاحتلال الإسرائيلي غارات عنيفة استهدفت مباني سكنية لاغتيال قادة حزب الله و13 عنصر آخرين، مما أسفر عن استشهاد القائدين إبراهيم عقيل، وأحمد وهبي.

اقرأ أيضاً
وزير الصحة اللبناني: 51 شهيدا و223 جريحا حصيلة الغارات الإسرائيلية اليوم على الجنوب

«3 شهداء».. الصحة اللبنانية تعلن إحصاء أوليا لضحايا الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت

الصحة اللبنانية: استشهاد وإصابة 21 شخصا في غارات إسرائيلية على بلدات جنوب البلاد

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق