معهد الإدارة بعسير يعقد ورشة «بناء القدرات وتطوير المهارات» - بلس 48

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في- بلس 48 نقدم لكم اليوم معهد الإدارة بعسير يعقد ورشة «بناء القدرات وتطوير المهارات» - بلس 48

نفذ اليوم معهد الإدارة العامة بمنطقة عسير، ورشة عمل بعنوان «بناء القدرات وتطوير المهارات لتحقيق التميز المؤسسي» والمنبثقة من نموذج «لنجوّد أداءنا» الذي أطلقه فرع المعهد بتوجيه من أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز لما بعد مبادرة «أجاويد2» كنموذج عمل يمثله معهد الإدارة العامة بمنطقة عسير، للمساهمة في تقديم خدمات الجهات الحكومية بالمنطقة للمستفيدين، وبحضور مدير عام فرع معهد الإدارة العامة بعسير سعد بن عبود القحطاني.

واعتمدت محاور الورشة على تحليل مخرجات استبانة سابقة أعدها فريق متخصص من المعهد، لرصد التحديات التي تواجه الجهات الحكومية بالمنطقة في أدائها، حيث رصدت أكثر من تحدٍ، وكان على رأسها نقص الخبرات البشرية في بعض المجالات.

شارك بالورشة نحو 25 مشاركا من قيادات الجهات الحكومية المختلفة لمناقشة وتحليل تحدي نقص الخبرات باستخدام أكثر من منهجية علمية مختلفة، وكيفية مواجهة هذا التحدي لتجويد أداء الجهات الحكومية.

يذكر أن الورشة ينفذها ويسير جلساتها كل من رئيس قسم تطوير الأعمال بالفرع، وعضو هيئة التدريب بقسم برامج الموارد البشرية محمد بن علي عسيري، وعضو هيئة التدريب بقسم برامج الإدارة والسياسات العامة عبدالعزيز بن أحمد الغامدي.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق