جدال بين دي كانيو وفابيو كابيلو بسبب أداء لياو مع ميلان - بلس 48

الشرق رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في - بلس 48 نقدم لكم اليوم جدال بين دي كانيو وفابيو كابيلو بسبب أداء لياو مع ميلان - بلس 48

نشب خلاف حاد بين أسطورة لاتسيو ووست هام باولو دي كانيو والمدرب الإيطالي التاريخي فابيو كابيلو، خلال تواجدهما في الاستوديو التحليلي لمباراة ميلان وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا ليلة أمس الثلاثاء، بسبب الأداء غير المتسق للجناح الدولي البرتغالي رافاييل لياو مع ميلان.

قال باولو دي كانيو ساخراً من لياو "إنه يبدو وكأنه ساعة رائعة، لكنها مجرد نسخة مُقلدة".

وتم استبدال لياو خلال الشوط الثاني وكانت النتيجة تشير وقتها إلى التعادل 1-1، وبعد دقيقة واحدة من خروجه تقدم الروسونيري وأكد فوزه فيما بعد بهدف ثالث.

وعلاوة على التأثير الإيجابي لخروج لياو من الملعب، لم ينضم اللاعب إلى زملائه في الفريق للاحتفالات بعد المباراة تحت المدرج الجنوبي في ملعب سان سيرو.

من جانبه، علق المدرب التاريخي لميلان فابيو كابيلو خلال برنامج ما بعد المباراة على قناة سكاي سبورت إيطاليا قائلاً: "لا ينبغي لنا أن نفكر في لياو كقائد ولكن كلاعب غير عادي".

"لياو صاحب أعلى معدل مراوغات صحيحة في أول 3 مباريات بدوري أبطال أوروبا 2025-2024 برصيد 9 مراوغات"

المصدر - whoscored

أضاف "عليك أن تقبل هذا. يجب أن يفهم أيضًا كل هذه الأشياء. لم يعد لاعبًا حاسمًا، ويجب أن يغير طريقته للقيام بذلك، يجب أن يقبله زملاؤه في الفريق ويدعمونه. هو لم يفهم الدرس بعد".

ومع ذلك، أصر كابيلو على أن لياو قدم مباراة جيدة، لكن دي كانيو لم يوافقه الرأي ليدخل معه في جدال مثير على الهواء مباشرة.

وأضاف دي كانيو "لقد كان انتصارًا مهمًا للغاية فلو خسر ميلان، لكان قد خرج من البطولة تقريبًا. أنا لا أتفق مع كابيلو. ثلاث مراوغات ناجحة لا تصنع مباراة جيدة. لياو لم يتحرك كثيرًا، هذا ما أراه. لا يمكننا أن نعتاد على الرداءة".

المدرب الإيطالي فابيو كابيلو - 11 سبتمبر 2022
المدرب الإيطالي فابيو كابيلو - 11 سبتمبر 2022 - Reuters

واصل حديثه الناقد "ربما مر من لاعبي بروج، لكن أوكافور وتشوكويزي كانا أفضل من لياو من حيث التمرير. لقد فهمت من هو لياو. إنه ساعة رائعة عندما تنظر إليها من بعيد لكنه مجرد ساعة تقليد".

زاد "هل هو فينيسيوس جونيور؟ هل هو تييري هنري؟ لا، انتظر، هل هو آرين روبن؟ آه، لا، إنها نسخة جيدة. عندما تنظر إليه عن كثب، تدرك أنه نسخة مقلدة. لكن من بعيد هي ساعة لطيفة. إنه رائع عندما يكون لديه الكثير من المساحة، لكنه ليس ذكيًا جدًا عندما يتعين عليه التواصل مع زملائه في الفريق".

لماذا استبدله فونسيكا قبل 30 دقيقة؟

وفقًا لاحصاءات موقع Whoscored، أكمل لياو 9 مراوغات ناجحة ضد كلوب بروج الليلة الماضية، وهو أكبر عدد من المراوغات التي يقوم بها أي لاعب خلال مباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا حتى الآن هذا الموسم 2025/2024.

باولو فونسيكا مدرب نادي ميلان في مواجهة فيورنتينا - 6 أكتوبر 2024
باولو فونسيكا مدرب نادي ميلان في مواجهة فيورنتينا - 6 أكتوبر 2024 - Reuters

وسجل النجم البرتغالي هدفًا واحدًا وقدم أربع تمريرات حاسمة خلال 10 مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم مع ميلان.

إلى ذلك، سيلعب ميلان مباراته القادمة في الدوري الإيطالي ضد بولونيا على ملعب دال آرا يوم السبت 26 أكتوبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق