شعبة المخابز بالغرفة التجارية بدمياط تطالب بتعديل العقوبات - بلس 48

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شعبة المخابز بالغرفة التجارية بدمياط تطالب بتعديل العقوبات - بلس 48, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 02:04 مساءً

 قال محمد الباز رئيس شعبة المخابز أنه تم إستعراض بنود القرار والعقوبات الجديدة التي تضمنها وبعد المناقشات تم التصويت لينتهي برأي الأغلبية  بالمطالبة بتعديل بنود القرار خاصة فيما يخص تغليظ العقوبة وإرتفاع قيمة الغرامات التى لاتتناسب مع المخالفة ..

كما أنه تناول الحبس والغرامة والغلق للمخبز وذلك مرفوض تماما ..

كما أكد الأعضاء على ضرورة أخذ رأى الشعبة الممثلة لكافة أصحاب المخابز في القرار قبل صدوره خاصة وأن هناك علاقة تعاقدية بين الوزارة وأصحاب المخابز منذ عام 2016 وأنهم شركاء في إنتاج الخبز المدعم ولذلك يرى أصحاب المخابز أن القرار مجحف ولا يتماشى مع المشقة المبذولة من قبل أصحاب المخابز والعاملين لديهم لأجل توفير الخبز المدعم للمواطنين ..

أضاف الباز في تصريحات له نحن نقوم بإنتاج الخبز المدعم للمواطنين و تجمعنا مع الوزارة حصة من الدقيق نقوم بإنتاجه خبز مع وجود حكم بيننا متمثل الماكينات التي تقوم بإحتساب كافة العمليات من تجميع وخصم وإضافة ونطالب أن تقتصر العقوبة على غرامات مالية في إستطاعة صاحب المخبز تحملها في ظل الأعباء الكثيرة التي يتحملها على عاتقه.

 وقال سامح الزناتى ممثل الشعبة العامة للمخابز في دمياط اننا نرفض القرار تماما لأنه جمع 18 عقوبة في قرار واحد وهذا لم نعتاده من قبل ولابد من الحفاظ على أصحاب المخابز كشركاء في إنتاج الخبز ونحن جميعا مع الدولة في تخفيف الأعباء على المواطنين.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق