صراع سائقي التوك توك يتسبب في مصرع شاب وتهشيم رأس آخر - بلس 48

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صراع سائقي التوك توك يتسبب في مصرع شاب وتهشيم رأس آخر - بلس 48, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:23 مساءً

لا يكاد يمر يوم منذ ان وطأت عجلات التوك توك على أرض مصر دون وقوع جريمة قتل، ناهيك عن الجرائم الأخرى من سرقة وتحرش وغيرها، خصوصا في ظل عدم وجود تطبيق قوانين رادعة أو تنظيم ورقابة على سائقيها، وقد كان أخر هذه الجرائم مقتل شاب في منطقة عين شمس، وتهشيم رأس آخر في حلوان، وذلك بعد يومين من جريمة أخرى مشابهة في سوهاج.


تفاصيل مقتل سائق توك توك على يد زملائه بعين شمس 

شهدت منطقة عين شمس في محافظة القاهرة واقعة مأساوية تسببت في مصرع شاب يعمل سائق توك توك على يد زملائه، حيث أقدم شابين على قتل زميلهم بسبب خلافات مالية سابقة وتعديه على احدهما بالضرب بمنطقة عين شمس.

تلقى قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة بلاغا بالعثور على جثة سائق مركبة "توك توك" ،  مقيم بدائرة القسم بها جروح طعنية متفرقة بالجسم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكبا الواقعة (سائقين  "توك توك" لأحدهما معلومات جنائية)، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بينهما وبين المجنى عليه تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المجنى عليه على أحدهما بالضرب وأحدث إصابته ، فإختمر فى ذهنهما التخلص منه فقاما بإستقلال مركبة "توك توك" قيادة أحدهما وإنتظار المجنى عليه بمحل البلاغ ولدى مشاهدته قام أحدهما بالتعدى عليه بسلاح أبيض "تم ضبطه" محدثاً إصابته التى أدت لوفاته وقيام الثانى بتوثيق الواقعة بإستخدام هاتف محمول تم ضبطه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تهشيم رأس شاب “سائق تروسيكل” في حلوان 

أقدم مجموعة شباب من سائقي التوك توك على التعدي الوحشي على سائق تروسيكل بواسطة آلة حادة تسببت في تهشيم رأسه، ما تسبب له في إصابات بالغة كادت تودي بحياته، حيث أظهر التقرير الطبي، للمجني عليه علي عنتر، السائق الذي تعرض لاعتداء وحشي على يد 4 أشخاص في مدينة حلوان، بسبب أولوية المرور، عن تعرض الضحية لنزيف في المخ وكسر بالجمجمة وكسر بالضلوع، جراء التعدي عليه بآلة حادة.


وكان قسم شرطة حلوان، قد تلقى إشارة من مستشفى النصر، مفادها استقبال المواطن "على ع" 30 سنة، سائق، مصاب بجروح وكدمات، جراء التعدي عليه بالضرب على يد 4 أشخاص كانوا يستقلون توك توك بشارع أحمد بدوي بدائرة قسم شرطة حلوان، وعقب تقنين الإجراءات أمكن القبض على المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات حول الواقعة، وقد تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض علي 4 أشخاص، تعدوا بالضرب على سائق تروسيكل بسبب أولوية المرور بشارع أحمد بدوي، دائرة قسم شرطة حلوان.

حيث قرر قاضي المعارضات، بمحكمة حلوان، تجديد حبس 4 متهمين، 15 يوما علي ذمة التحقيقات، بتهمة التعدي علي سائق وتهشيم رأسه بآلة حادة، بسبب خلاف على أولوية المرور، بدائرة قسم شرطة حلوان.

العثور على جثة سائق توك توك بسوهاج

وفي وقت سابق، تم العثور على جثة سائق "توك توك" بدائرة مركز شرطة جرجا بسوهاج، وتحديدا بتاريخ 20 الجارى، حيث عثر عليه وفي جسده عدة طعنات نافذة.

حيث تلقى مركز شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج بلاغ بالعثور على جثة سائق "توك توك" بها جرح طعنى بالجسم والعثور على المركبة خاصته على مقربه من الجثة .. بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بالإشتراك مع مديرية أمن سوهاج فى أقل من 24 ساعة من تحديد وضبط مرتكبا الواقعة (ميكانيكى سيارات ، عاطل – لهما معلومات جنائية - مقيمان ببندر جرجا - والسلاح المستخدم فى الواقعة ) وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة ، وقيامهما بإستقلال مركبة "التوك توك" رفقة المجنى عليه بدعوى توصيلهما لناحية بندر جرجا وأثناء السير فى الطريق قام الأول بالتعدى عليه بسلاح أبيض كان بحوزته وأحدث إصابته التى أودت بحياته ، وقاما بتركه بمكان العثور ومحاولة الإستيلاء على المركبة وحال مشاهدتهما لبعض الأهالى بمحل الواقعة لاذا بالفرار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق