الاحتلال الإسرائيلي يعثر على بقايا مسيرة تسللت من لبنان بعد 12 ساعة من البحث - بلس 48

مديا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاحتلال الإسرائيلي يعثر على بقايا مسيرة تسللت من لبنان بعد 12 ساعة من البحث - بلس 48, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 10:19 صباحاً

عثر جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد 12 ساعة في منطقة يوكنعام جنوب حيفا على المسيرة التي أطلقت أمس الثلاثاء واختفت عن منظومة الدفاعات الجوية.

المسيرة تسللت من لبنان 

وبحسب تقديرات جيش الاحتلال الإسرائيلي، تحطمت الطائرة دون طيار بسبب عطل أو تعطل مسار طيرانها نتيجة الحرب الإلكترونية التي استخدمت ضدها، بحسب إذاعة الجيش الإسرائيلي «جالي تسهال».

وكانت القوات الجوية الإسرائيلية رصدت الليلة الماضية طائرة دون طيار تسللت من لبنان، وفعلت جميع الأنظمة وأدخلت مليون إسرائيلي إلى الملاجئ، إذ قال مسؤولو جيش الاحتلال الإسرائيلي إنّهم يبذلون جهودا كبيرة لتقليص الفجوات وسد فجوة سنوات من أجل تحسين الاستجابة العملياتية.

تعطل نظام الملاحة في تل أبيب

ونقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي أمس الثلاثاء، عن مصدر في جهاز الأمن الداخلي «الشاباك» تأكيده تعطيل نظام الملاحة «جي بي إس»، في تل أبيب الكبرى لدواع أمنية متعلقة بالمسيرة التي تسللت من لبنان.

رصد مسيرة في منطقة رأس الناقورة تتجه نحو جنوب حيفا

من جهتها قالت القناة 12 الإسرائيلية إنَّ مسيرتين اخترقتا الأجواء من لبنان، وأسقطت إحداهما، مشيرة إلى أنَّ مروحيات قتالية شاركت في البحث عن مسيرة تسللت من لبنان.

وأصدَر جيش الاحتلال الإسرائيلي، بيان أمس الثلاثاء، قال فيه إنَّه تمَّ رصد مسيرة في منطقة رأس الناقورة تتجه نحو منطقة بوكنعام جنوب حيفا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق