أيمن منصور يحذر لاعبي الزمالك من خطورة رباعي الأهلي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أيمن منصور، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن هدفه الصاروخي في شباك النادي الأهلي خلال مباراة السوبر الأفريقي عام 1994، يعتبر من أهم وأغلى الأهداف في تاريخه الكروي.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، «الكابتن الجوهري جالي قبل الماتش وقالي انت رجلك حلوة وجامدة وبتعرف تشوط كويس، فجرب حظك في المباراة دي وربنا هيكرمك».

وحول استعدادات الأهلي والزمالك لنهائي السوبر الأفريقي، المقرر لها الجمعة المقبلة في المملكة العربية السعودية، قال منصور: هذه المباراة تمثل الكرة المصرية في السعودية، ولازم نظهر بشكل يشرف مصر، ولابد من إعلاء الروح الرياضية.

وأوضح أيمن منصور، أن مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في نهائي كأس السوبر الأفريقي، تعتبر فرصة كبيرة لجميع اللاعبين، ودافع قوي للاعبين لبذل قصارى جهدهم في تحقيق الأداء الأفضل أمام المنافس على أرضية الملعب، ولابد للاعبين أن يحترموا الفريق المنافس من أجل الفوز بالمباراة.

وحث أيمن منصور، لاعبي الزمالك؛ على ضرورة التركيز على كلا من وسام أبو علي وإمام عاشور وأكرم توفيق ومحمود عبد المنعم كهربا، قائلاً: «جميعهم لاعبين يشكلون خطورة كبيرة، ويجب الحذر منهم».

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق